الرئيسية / فبراير Tv / مستحضرات "نانوبليكس أغجينا" منتوج طبيعي لفروة الرأس وشعر صحي

مستحضرات "نانوبليكس أغجينا" منتوج طبيعي لفروة الرأس وشعر صحي

بوحافة سارة 26 فبراير 2019 - 13:59
A+ / A-

أطلقت شركة L.N capital خلال ندوة صحفية، مجموعة من المنتجات الخاصة بها.

هوعبارة عن بروتين يسمىNanoplex مصنع من طرف شركة برازيلية يشهد لها بالخبرة الواسعة في مجال المنتجات الخاصة بالشعر وذات الجودة والمنتوج العالمي، الذي يتطابق مع المعايير الصحية العالمية.

شركة L.N capital اقتناعا منها بهذا المنتوج، بعد استنادها على دراسة و بحث عميقين للمنتوجات المطروحة بالسوق المغربية، وبعد قيامها بتجارب ميدانية كثيرة، على هذا المستوى، وتأكدها من نجاعة منتوجها الخالص الحامل للعلامة التجارية البرازيلية، وصحته قررت على هذا الأساس، توزيعه وترويجه بالسوق المغربي، من أجل تحقيق نجاعة صحية أولا بالنسبة لصحة الحلاق و ثانيا لإرضاء الزبونة من خلال حصولها على شعر صحي.

وصرحت نسيمة معلمي صاحبة الشركة الموزعة لـ”فبراير”،  أن الهدف من إدخال هذا المنتوج البرازيلي للمغرب هو جاء تلبية لرغبات المرأة المغربية وخدمتها، والتي تسعى دائما على الظهور بشعر صحي وجميل، وأيضا خدمة هذا المنتوج وحفاظه على صحة الحلاق الذي يشتغل به بمحلاته التجميلية، كما أشارت في ذات السياق أن منتوجNanoplex يتكون من مادة الأرجينين وهو عبارة عن حمض أميني قوي ومفيد للغاية يحفز النمو ويغذي الألياف ويمنع تساقط الشعر .

وأضافت أن مادة الأرجنيين الذي يتكون منها هذا البروتين، يمكن من إعادة بناء السطح و الألياف الداخلية للشعر مما يجلب فوائد عديدة منها الحصول على شعر صحي ورطب من الداخل والخارج خصوصا عندما يكون شعر الزبونة هشا ومتضررا حيث يزداد عدد الإلكترونات السالبة على سطح الشعر حيث أن الحمض الأميني الأرجينين يتفاعل مع الالكترونات السلبية وبذلك يمكن اختراق طبقات ألياف الشعر وبالتالي يستطيع الشعر بسهولة امتصاصها كما يفسر خبراء الأمراض الجلدية.

تضيف  نسيمة معلمي أن تاج المرأة وجمالها متجسد في شعرها كما يقال فبروتين Nanoplex جاء كعلاج صحي لكل سيدة تبحث عن شعر لامع وصحي وكثيف.

مجموعة هذا المنتوج، متكونة أساسا من البروتين و الشامبوان و البلسم و الماسك، وما يميزه عن غيره أنه بروتين زيرو فورمالين، بدون دخان، ضد البرتقال، ذوفعالية لمدة طويلة، متعدد البروتينات، تقنية النانو لجميع أنواع الشعر صناعة برازيلية متعدد العلاجات مصحح اللون شعر صحي .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة