الرئيسية / سياسة / "الضحى" تجر وزيرة الدولة المكلفة بالإسكان للمساءلة

"الضحى" تجر وزيرة الدولة المكلفة بالإسكان للمساءلة

سياسة
محمد لعـــــرج 24 مارس 2019 - 14:02
A+ / A-
وجهت ابتسام العزاوي البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا، لكتابة الدولة المكلفة بالإسكان حول ما اعتبرته “تأخر وتماطل المجموعة السكنية الضحى في تسليم شقق مقتناة منذ سنة 2015 بتجزئة رياض الاندلس بحي الرياض بالرباط”.
 
وقالت العزاوي في سؤال توصل “فبراير” بنسخة منه “توصلنا بعدد من الشكايات من مجموعة من المواطنات والمواطنين الذين اقتنوا شققا سكنية سنة 2015 من مجموعة الضحى بتجزئة رياض الاندلس بحي الرياض بالرباط؛ حيث كان قد تم الاتفاق على تسليم هذه الشقق سنة 2017، إلا أنه، وإلى حدود الساعة لم يتم الوفاء بهذا الإلتزام من قبل البائع (مجموعة الضحى).
 
وأضافت البرلمانية في السؤال ذاته “لأجل ذلك، يخوض المتضررون المعنيون عددا من الأشكال الإحتجاجية؛ لا سيما وأن عددا منهم وجدوا أنفسهم في ضائقة مالية نتيجة تحملهم واجبات الكراء بالإضافة إلى أداء أقساط القروض المبرمة لأداء الدفعات الأولية لإقتناء هذه الشقق، كما تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 500 عائلة معنية بهذه القضية.”
 
ووحول سؤالها الجوهري قالت العزاوي: ” نسائلكم عن الأسباب الحقيقية لتماطل مجموعة الضحى في الوفاء بإلتزاماتها في تسليم الشقق لأصحابها في التاريخ المتفق عليه ؟ وعن الإجراءات التي ستقومون بها لإيجاد الحل المناسب لهذا الملف؟”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة