الرئيسية / رياضة / أول تعليق للأسد أشرف حكيمي بعد إصابته

أول تعليق للأسد أشرف حكيمي بعد إصابته

رياضة
محمد لعـــــرج 02 أبريل 2019 - 10:04
A+ / A-
كشفت الفحوص التي خضع لها اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أنه يعاني من كسر في عظام القدم، والإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
 
وأوضح النادي ، متصدر الدوري الألماني “بوندسليغا”، أنه سيفتقد أيضا جهود المدافع الآخر، الفرنسي عبد ديالو ، لفترة بسبب مشكلة عضلية.
 
وفي خروج له بعد الإصابة قال الأسد أشرف حكيمي في تدوينة على “الإنستغرام” “الجميع يعلم الأخبار الحزينة بخصوص إصابتي. الآن تركيزي منصب على مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى الميادين في أقرب وقت.” مضيفاً “شكرا لكم جميعا على اهتمامكم والرسائل المحفزة”.
 
ويتصدر دورتموند الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين أمام حامل اللقب بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، قبل المباراة التي تجمع بينهما على ملعب “أليانز أرينا” بميونخ؛ في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.
 
وكان أشرف حكيمي، المعار لدورتموند من ريال مدريد الإسباني ، قد شارك في الدقيقة 49، مكان ديالو، في مباراة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالفوز على فولفسبورج، بهدفين لصفر، لكنه غادر الملعب بسبب الإصابة في الدقيقة 74 .
 
وذكر نادي دورتموند أن حكيمي، اللاعب الشاب البالغ 20 عاما، سيخضع لعملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد ولن يعود للمشاركة خلال هذا الموسم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة