8 قتلى و30 جريحا في حادثة سير مميتة باقليم القنيطرة

تسبب في إعاقة تلميذ.. إدانة قائد بطنجة بالحبس موقوف التنفيذ

الرئيسية / نبض المجتمع / تسبب في إعاقة تلميذ.. إدانة قائد بطنجة بالحبس موقوف التنفيذ

تسبب في إعاقة تلميذ.. إدانة قائد بطنجة بالحبس موقوف التنفيذ

طفل بطنجة الذي تم الاعتداء عليه
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 03 أبريل 2019 - 12:46
A+ / A-
أدانت محكمة الاستئناف، مساء أمس الثلاثاء 2 أبريل الجاري، بإدانة (م/ل) قائد الملحقة الإدارية رقم 12 بطنجة، بالحبس لمدة شهرين موقوفة التنفيذ مع غرامة قدرها 10 آلاف درهم، وذلك على خلفية متابعته في قضية الإعتداء المفضي للعجز البدني في حق التلميذ ابراهيم المنصوري الذي تفجرت شهر يونيو من العام الماضي، بمقاطعة بني مكادة. فيما متعت المحكمة الإستئنافية 3 عناصر من القوات المساعدة بالبراءة والذين كانوا يتابعون على ذمة نفس القضية.
 
وحسب ما نقله الموقع المحلي “شمال بوست” فقد انكر المتهمون تورطهم في الإعتداء على التلميذ أثناء الإستماع لهم من لدن الهيئة القضائية، فيما تشبت التلميذ بأقواله مؤكدا أنه تعرض للضرب والشتم ، الأمر الذي تسبب له في الدخول في أزمة نفسية حادة أثرت على حياته ومستقبله الدراسي.
 
ومثل القائد بدوره أمام القاضي في حالة سراح، وقد نفى جملة وتفصيلا واقعة الإعتداء، وقال إنه جرى إيقاف المعني بالأمر كان احترازيا وتدبيريا لأنه خرق القانون عندما قام بالإفتراش في الشارع العام.
 
وكانت أسرة التلميذ المعتدى عليه، قد كشفت أن إبنها تعرض للسحل وتم تعريته من ملابسه أثناء احتجازه من طرف عناصر القوات المساعدة قبل أن يتم التخلص منه برميه في الشارع، في وقت نفت فيه السلطات أن يكون الضحية تعرض للاعتداء المفضي للإعاقة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17