الرئيسية / نبض المجتمع / ضمنها مغاربة.. التقرير الأول حول تحطم الطائرة الأثيوبية يصدر غدا

ضمنها مغاربة.. التقرير الأول حول تحطم الطائرة الأثيوبية يصدر غدا

حطام الطائرة الاثيوبية
نبض المجتمع
فبراير.كوم 03 أبريل 2019 - 23:30
A+ / A-

تنشر السلطات الأثيوبية الخميس النتائج الأولي ة للتحقيق في حادث طائرة “بوينغ 737 ماكس 8” التابعة للخطوط الجوية الأثيوبية والتي تحط مت في جنوب شرق أديس أبابا في 10 مارس مما أسفر عن مقتل 157 شخصا ، بحسب ما أفادت مصادر قريبة من التحقيق.

وقالت المصادر لوكالة فرانس برس طالبة عدم الكشف عنها إن التقرير الأولي المنتظر صدوره بشد ة لمعرفة أسباب الكارثة سينشر صباح الخميس بتوقيت أثيوبيا.

ونشرت “فبراير.كوم” معلومات حصرية، في حينها، بخصوص هوية المغربيين ضحيتا سقوط طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية من طراز « بوينغ 737 » والتي راح ضحيتها 157، ضمنهم مغربيان، إثر تحطمها الأحد بعد وقت قصير من إقلاعها متوجهة إلى نيروبي، وفق ما أعلنت شركة الطيران.

ويتعلق الأمر، وفق مصادر خاصة، بأستاذ جامعي، يسمى قيد حياته الأسيوطي حسن، كان في مهمة علمية، حيث استدعى للمشاركة في ندوة علمية، فيما الضحية المغربية الثاني يسمى قيد حياته شهاب بن احمد، يقيم بأديس ابابا.

وقال حسن، صهر الأستاذ الجامعي، في تصريح حصري لـ »فبراير »، ان الخبر نزل كالصاعقة على الأسرة، ولم تصدق أسرته الصغيرة والكبير المصاب الجلل، إلا بعد الاتصال بإدارة مطار أديس ابابا، والتي أكدت ان من بين الضحايا المسمى الأسيوطي حسن، وذلك بعد مراجعة لائحة مسافري « رحلة الموت ».

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة