الرئيسية / بيبل / تمنى أن يكون كويتيا.. بلمير يشن حربا على نفسه:المغرب معطانا والو

تمنى أن يكون كويتيا.. بلمير يشن حربا على نفسه:المغرب معطانا والو

عمر بلمير
بيبل
بوحافة سارة 12 أبريل 2019 - 10:02
A+ / A-

خرج المغني المغربي عمر بلمير عن صمته بعد أن تعرض لهجوم “شرس” من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول ما صرح به في إحدى  الفيديوهات أثناء تواجده بالخليج من أجل إحياء إحدى الحفلات.

وكتب بلمير على حسابه بالأنستغرام: ” شكرا لجميع الناس اللي تفهمو الموضوع و متعاملوش معاه بحقد ، انا معروف عليا معنديش مع التوضيحات و لكن شفت الموضوع خدا كبر من الحجم ديالو و اللي معندهمش معانا لقاوه سبة منين يدوزو لينا ، انا كنت جدا صريح فاللقاء و اخترت الخليج بحكم انه اكثر من اهتم بينا و بالفن ديالنا”.

وأضاف: “جوابي كان جدا عادي و لكن الله يهدي شي وحدين بغاو يجردوني من الوطنية ديالي ، المغرب بلادي و كنموت عليه و لكن معطانا والو من ناحية الحفلات و المهرجانات و مع ذلك كنخدمو و نطيحو و نوضو باش نرضيو جمهورنا المغربي ، و كون بدلنا كلمة الخليج ب أوروبا مكان حتى واحد غدي يديها اصلا فاللقاء”.

وسجلا قائلا : “شحال من واحد خرج من البلاد حيت معطاتوش و مشا ل أوروبا و دار علاش ، غدي نوضو نعاتبوه و نگولو ليه لا انت ماشي وطني حيت مگلستيش ف بلادك ؟ راه كل واحد و فين كيلقى رزقو و كنتمنى من اي واحد يكون عندو الرأي ديالو الشخصي ماشي غير اللي گال شي كلمة نتبعوه فيها ، شكرا”.

، يشار إلى أن بلمير صرح في الفيديو قائلا: “أتمنى لو انولدت بالكويت”، ليتهمه البعض أنه ينقص من هويته المغربية، وأنه لا يفتخر بكونه مغربيا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة