الحكومة تحسم جدل "الساعة الإضافية": توقيت لا أثر له على الصحة

بعد "مهزلة " مباراة رادس.. العثماني يتباحث مع نظيره التونسي

الرئيسية / سياسة / بعد "مهزلة " مباراة رادس.. العثماني يتباحث مع نظيره التونسي

بعد "مهزلة " مباراة رادس.. العثماني يتباحث مع نظيره التونسي

سياسة
عفراء علوي محمدي 11 يونيو 2019 - 19:25
A+ / A-

في إطار مباحثاته مع عدد من المسؤولين المشاركين في الدورة 108 لمؤتمر العمل الدولي، الذي انطلقت فعالياته بجنيف أمس الاثنين، التقى رئيس الحكومة المغربي، سعد الدين العثماني، اليوم الثلاثاء، بنظيره التونسي يوسف الشاهد، ووصف العثماني هذا اللقاء بـ”المثمر” و”الراتب”.

وأضاف سعد الدين العثماني، في تصريحه لوسائل الإعلام، أن الجانبان “يعملان على استثمار كل فرصة في أي مؤتمر دولي أو إقليمي لعرض وتقييم العلاقات الثنائية بين البلدين وتباحث سبل تنميتها، وتبادل الرأي بخصوص القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد العثماني على جودة العلاقات بين البلدين وتطابق وجهات نظرهما في عدد من القضايا الدولي الراهنة، وعلى ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والسياحية والعلمية.

وجاء لقاء العثماني بالشاهد أياما بعد التشنج الذي عرفته العلاقات المغربية التونسية بسبب مباراة الإياب لفريقي الترجي والوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المقابلة التي انسحب فيها الوداد بسبب عطل عرفه جهاز حكم الفيديو المساعد، فأعلن حكم المقابلة، باكاري غاساما، فوز الترجي.

إثر ذلك، قررت لجنة الطوارئ للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إعادة المباراة في ملعب محايد، وطالبت الترجي بإرجاع كأس دوري أبطال إفريقيا والميداليات، الشيء الذي لم يستسغه التونسيون، وعلى رأسهم رئيس الوزراء التونسي الذي علق على الخبر من خلال تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، واصفا القرار بـ”المهزلة”.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17