الرئيسية / رياضة / فنانون وشخصيات رياضية يحتفلون بفوز الوداد باللقب 20 في تاريخه

فنانون وشخصيات رياضية يحتفلون بفوز الوداد باللقب 20 في تاريخه

رياضة
عفراء علوي محمدي 14 يونيو 2019 - 23:49
A+ / A-
توج فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، اليوم الجمعة 14 يونيو 2019 بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدرع البطولة الوطنية، صاحبه احتفالات جماهرية عارمة بتتويج الفريق باللقب ال20 في تاريخه، وحصوله على النجمة الثانية.
وحضر حفل التتويج كل من وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، فضلا عن رئيس النادي، سعيد الناصيري، ورئيس جهة الدار البيضاء – سطات مصطفى البكوري، وشخصيات رياضية عديدة أخرى.

وحضر فنانون عديدون لتنشيط احتفالات الوداد بالبطولة الوطنية، في مقدمتهم الفنان حاتم عمور، والفنانة زينة الداودية، بالإضافة للمجموعة الغنائية الشبابية “5 ستار”.

وحضي نادي الوداد البيضاوي باحتفالات كبيرة ودعم جماهيري ضخم يقدر بالآلاف، الذين احتفلو عن طريق نفث “الفيميجين” الحمراء في أرجاء المركب، فضلا عن ترديد شعارات النادي.
 
كان جمهور الوداد قد أطلق حملة، في الاسبوع المنصرم، من أجل تأجيل الاحتفالات بلقب الفريق، قصد نقلها إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بدلا من ملعب مراكش الكبير الذي استضاف آخر مباراة للوداد مع الكوكب المراكشي، وذلك “احتراما للفريق الخصم، الذي تزامت احتفالات الوداد مع نزوله للقسم الوطني الثاني”.
واستجاب الوداد لطلب جمهوره، حيث أصدر بلاغا أخبر من خلاله جمهوره بأن “الاحتفال بدرع البطولة سيكون في 14 من الشهر الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وليس بالملعب الكبير لمدينة مراكش”.
يشار أن الوداد فاز بلقب البطولة، بعد أن تغلب على أولمبيك خريبكة برباعية مقابل هدف واحد.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة