توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت

حرارة شيشاوة والاستجمام.. تفاصيل فاجعة وفاة 3شابات بصهريج

الرئيسية / نبض المجتمع / حرارة شيشاوة والاستجمام.. تفاصيل فاجعة وفاة 3شابات بصهريج

حرارة شيشاوة والاستجمام.. تفاصيل فاجعة وفاة 3شابات بصهريج

غرق
نبض المجتمع
محمد لعـــــرج 21 يونيو 2019 - 11:34
A+ / A-
استفرت مصالح الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، كل مكوناتها بعد توصلها بإخبارية، تفيد غرق 3 فتيات قاصرات وسط صهريج مائي مخصص للسقي بضيعة فلاحية متواجدة بدوار اولاد يعلا بتراب جماعة كماسة قيادة مجاط فروكة إقليم شيشاوة.
 
وكشفت مصادر محلية موثوقة لـ”فبراير”، عن تفاصيل الفاجعة، التي هزت المنطقة، يوم أمس الخميس، بعدما كن يستمتعن بالسباحة والاستجمام داخل صهريج مائي، بضيعة فلاحية متواجدة بدوار اولاد يعلا بتراب جماعة كماسة قيادة مجاط فروكة، هروبا من لفحات الشمس الحارقة التي تجتاح المنطقة .
 
وأشار المصدر ذاته أن ” ضحايا حادثة الغرق التي اهتزت على وقعها اقليم شيشاوة، قاصرتين من نفس العائلة “إيمان.ب” تبلغ من العمر 11 سنة، و”فاطمة.ب” تبلغ من العمر 14 سنة، فيما الثالثة تدعى قيد حياتها “خولة.ف” تبلغ من العمر 15 سنة، يتابعن دراستهن بسلك الإعدادي بالمنطقة”.
 
هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، الى عين المكان للوقوف على ملابسات الواقعة والظروف المحيطة بها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثت الضحايا لمستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
 
وأضاف المصدر ذاته أن عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب انتقل هو الاخر الى عين المكان للوقوف على ملابسات الفاجعة التي اعتزت لها المنطقة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17