الرئيسية / دولي / تضرر 60 ألف شخص جراء انقطاع واسع النطاق للكهرباء في نيويورك

تضرر 60 ألف شخص جراء انقطاع واسع النطاق للكهرباء في نيويورك

دولي
فبراير.كوم 14 يوليو 2019 - 08:45
A+ / A-

تضرر نحو 60 ألف شخص من انقطاع واسع النطاق للتيار الكهربائي في مدينة نيويورك، مساء السبت، حسبما ذكرت تقارير وسائل الإعلام الأمريكية.

وتأثر وسط مدينة مانهاتن والجانب الغربي الشمالي للمدينة بانقطاع التيار الكهربائي.

وكتب متحدث باسم شركة “كون-أديسون”، التي تؤمن توزيع الكهرباء، في تغريدة على “تويتر”: “نحن نستجيبلانقطاعات واسعة النطاق للكهرباء على الجانب الغربي من مانهاتن. سنشاركم المزيد من المعلومات عند وصولها. شكرًا لكم”.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية بأن المصاعد كانت عالقة وإشارات المرور مغلقة، بينما جرى إغلاق بعض محطات المترو.

وذكرت شبكة “سي إن إن” الإخبارية أن عمدة مدينة نيويورك، بيل دي بلاسيو، قال إن من المتوقع أن انقطاع التيار الكهربائي حدث نتيجة لمشكلة ميكانيكية في الشبكة الكهربائية.

وقال دي بلاسيو: “يبدو أنه حدث شيء ما خطأ في الأسلوب الذي ينقلون به الطاقة من جزء إلى آخر من المدينة، ومن المرجح أن يجري معالجة ذلك خلال فترة زمنية معقولة”.

وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء لشبكة سي إن إن: “إن رجال الإطفاء كانوا يستجيبون لعدد كبير من حرائق المحولات، بالإضافة إلى بلاغات عن أشخاص عالقين في المصاعد وعربات مترو الأنفاق”.

يشار إلى أن الانقطاع الكبير في التيار الكهربائي يصادف يوم حادث مماثل وقع قبل 42 سنة، عندما عانى جزء كبير من سكان مدينة نيويورك، في 13 يوليوز من عام 1977، من انقطاع التيار الكهربائي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة