كيفية تطهير الجسم من النيكوتين بعد الإقلاع عن التدخين

"السنبلة"يشيد بما حققه المغرب خلال 20 سنة من حكم الملك

الرئيسية / سياسة / "السنبلة"يشيد بما حققه المغرب خلال 20 سنة من حكم الملك

"السنبلة"يشيد بما حققه المغرب خلال 20 سنة من حكم الملك

سياسة
المتدربة نسرين حنضور 05 أغسطس 2019 - 18:16
A+ / A-

أشاد حزب الحركة الشعبية عن اعتزازه بما حققه المغرب بإشراف المؤسسة الملكية خلال العقدين الأخيرين من إصلاحات هيكلية ومؤسساتية شملت مختلف المجالات السياسية والحقوقية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية البيئية، التي توجت بدستور متميز من الدساتير المتقدمة، في العالم.

وثمن الحزب، في بلاغ له، توصل موقع “فبراير” بنسخة منه، مضامين وتوجهات الخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش الذي “رسم معالم التحول الجوهري في مسار المغرب على ضوء رصد المنجزات و المكتسبات المحققة”، حسب ما جاء في البلاغ .

علاوة على ذلك، يؤكد حزب “السنبلة” “انخراطه الفعال في المسار النوعي الذي حدده الملك محمد السادس وفق قواعد وعناوين كبرى مسجلا تفاعله الإيجابي لاتخاذ تدابير العملية المساهمة في ترجمة الرؤية الملكية الاستراتيجية”، حسب البلاغ المذكور.

ودعا الحركة الشعبية إلى توفير “آليات قانونية وتشريعية وتنظيمية لخلق جاذبية الاستثمار، كقاعدة لدعم فرص الشغل وتمكين المجالس الجهوية والجماعات الترابية من ممارسة كافة اختصاصاتها”، بالإضافة إلى “خلق لجان مصغرة للحزب مدعمة بالخبراء و الكفاءات لدراسة القوانين و تقديم مقترحات”.

كما أكد الحزب على ضرورة “التشريع في نتزيل مقتضيات القوانين المؤطرة، من خلال الإسراع بعقد اجتماع لقادة أحزاب الأغلبية الحكومية.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17