الرئيسية / رياضة / صلاح يعود للتألق.. 6 أرقام مميزة أشعلت قمة ليفربول وأرسنال

صلاح يعود للتألق.. 6 أرقام مميزة أشعلت قمة ليفربول وأرسنال

رياضة
فبراير.كوم 25 أغسطس 2019 - 09:55
A+ / A-

أوفت قمة الجولة الثالثة من البريميرليغ بين ليفربول وأرسنال بكل وعودها، خاصة لجماهير وعشاق الريدز بعد أن حسمها فريقهم لصالحه بنتيجة 3-1 تصدر من خلالها قمة ترتيب المسابقة حتى الآن، وقبل مواجهة باقي الفرق خصومها في هذه الجولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومثل العادة شهدت تلك القمة عدة أرقام مميزة، أشعلت أجواء المباراة وساهمت في خروجها بالكثير من المتعة والإثارة الكروية، نرصدها في السطور القادمة.

صلاح وضحيته المفضلة

يبدو أن المصري محمد صلاح اختار شباك نادي أرسنال لتكون ضحيته المفضلة منذ انضمامه للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل في مرمى الغانرز للمرة السادسة في 6 مواجهات، كان أولها بقميص تشيلسي فريقه السابق، ثم نجح في التسجيل 5 مرات في مرماهم بقميص الليفر.

حقق الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، رقماً مميزاً، حيث قاد الريدز للفوز الـ12 على التوالي في البريميرليغ،  للمرة الأولى في تاريخ النادي العريق، ليكتب تاريخاً جديداً مع الليفر.

تواصلت عقدة أرسنال في تحقيق الفوز على ليفربول بملعبه أنفيلد، حيث كان آخر انتصار للغانرز خارج أرضه أمام الريدز، في شهرشتنبر من عام 2012 ومنذ ذلك الحين لم يفز أرسنال على الريدز في أنفيلد.

نجح اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي جناح أرسنال الإنجليزي وأغلى صفقاته تاريخياً، في مراوغة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، حيث تعد هذه هي المرة الأولى منذ 50 مباراة باليريميرليغ التي ينجح بها لاعب في مراوغة الصخرة الهولندية.

للمباراة الخامسة على التوالي في ملعب أنفيلد تنجح كتيبة ليفربول في تسجيل 3 أهداف أو أكثر بمرمى أرسنال، وهو يدل على ضعف دفاع الفريق اللندني بشدة أمام منافسه ليفربول في السنوات الأخيرة.

سجل مثالي لكلوب

خاض الألماني كلوب مدرب الريدز 8 مواجهات أمام أرسنال في البريميرليغ، فاز بـ5 مباريات وتعادل في 3، ولم يتذوق طعم الهزيمة في أي مباراة أمام الغانرز، مما يجعله يحقق مسيرة مميزة ورقماً خاصاً به واستثنائياً في مواجهاته أمام فريق شمال لندن حتى هذه المواجهة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة