أكادير.. الإطاحة بأخطر مروجي المخدرات وحجز طن ونصف من "الحشيش"

تخفيض 50%من ثمن"البيرة"..الشرط: التصويت فإنتخابات الرئاسية بتونس

الرئيسية / دولي / تخفيض 50%من ثمن"البيرة"..الشرط: التصويت فإنتخابات الرئاسية بتونس

تخفيض 50%من ثمن"البيرة"..الشرط: التصويت فإنتخابات الرئاسية بتونس

دولي
فبراير.كوم 14 سبتمبر 2019 - 16:25
A+ / A-

 في سابقة من نوعها، قررت شركة “JOBI – Gammarth” التي تملك فروع “حانات” في مناطق عدة بدولة تونس، منح تخفيض 50 بالمئة في ثمن” البيرة”، لكل زبنائها، وذلك شريطة المشاركة في الانتخابات الرئاسية التونسية المرتقب انطلاقها، يوم غد الأحد.

وقالت الشركة في إعلان نشرته على صفحتها الرسمية بـ”الفيسبوك ” يوم غد الأحد الذي يصادف الإنتخابات الرئاسية، سيكون يوما رائعا”.

وأوضحت الشركة بأنها سوف تحتفل بالديمقراطية بطريقتها الخاصة، وذلك بتقديم تخفيضات تصل إلى 50 في المئة، لكل شخص يحمل حبر التصويت على أصبعه.”

وأضافت الشركة في إعلانها الذي أثار جدلا داخل تونس “المبدأ بسيط، التصويت يساوي  نصف سعر البيرة، وعدم التصويت سوف يجعلك أمام خيار دفع المبلغ كاملا”.

وللإشارة فإن هذه الإنتخابات تعبير المرة الثانية التي سينتخب فيها التونسيون رئيسهم بطريقة ديمقراطية بعدما أطاحت الثورة في العام 2011 بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، ومن بين أبرز المرشحين رجل الإعلام المعتقل حاليا نبيل القروي، ورئيس الوزراء يوسف الشاهد، فضلا عن وزير الدفاع المستقيل عبد الكريم الزبيدي، والرئيس السابق منصف المرزوقي ونائب رئيس حزب النهضة عبد الفتاح مورو.

وفي حال لم يحصل أي من المرشحين على الأغلبية المطلقة (50%) من الأصوات المعبر عنها في الجولة الأولى، تنظم جولة ثانية في غضون الأسبوعين التاليين لإعلان النتائج النهائية للجولة الأولى، يتقدم إليها المرشحان الحائزان أكثر عدد من الأصوات بالجولة الأولى، ويتم التصريح في الجولة الثانية بفوز المرشح الحاصل على أغلبية الأصوات.

JOBI – Gammarth

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17