الرئيسية / بيبل / من الجنس إلى الكوميديا.. زاهية دهار تروج لأعمالها الفنية"عارية"

من الجنس إلى الكوميديا.. زاهية دهار تروج لأعمالها الفنية"عارية"

بيبل
فبراير.كوم 19 سبتمبر 2019 - 19:26
A+ / A-

صعد نجمها فجأة خلال سنتي 2008 و2009، وصارات تحتل الصفحات الأولى لكبريات الصحف والمجلات العالمية.

اعترفت زاهية دهار، عارضة الأزياء الفرنسية، والجزائرية الأصل،  للمحققين أنها مارست الجنس مع بنزيمة عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها.

كما اعترفت أنها سافرت عام 2009 إلى ميونخ بألمانيا لقضاء ليلة في أحد الفنادق مع اللاعب الدولي فرانك ريبيري للاحتفال بعيد ميلاده السادس والعشرين أنذاك واتضح أنها سافرت سراً بناءً على طلبه وقت أن كانت تبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

وتستعد زاهية دهار لاستغلال علاقتها السابقة بلاعبي المنتخب الفرنسي سابقا  فرانك بلال ريبيري و كريم بنزيما، وتسليط الضوء عليها لتحقيق أكبر قدر الشهرة والوصول لجمهور أكبر، وللترويج لأعمالها الفنية بعد أن أصبحت من المشاهير في فرنسا بسبب هذه الفضيحة الجنسية.

وفي هذا الإطاربدأت زاهية دهار في ترويج  لفيلمها الجديد “فتاة سهلة” أو “une fille facile” للمخرجة ريبيكا زلوتوفسكي , وفق الشبكة العربية.

كما استغلت شهرتها سابقا وذلك لتنظيم عرض أزياء ضخم ارتدت فيها أحدث خطوط الموضة الفرنسية من تصميمها بمساعدة أشهر مصمم أزياء في العالم الألماني كارل لاجرفيلد.

كما قدمت مجموعة تصاميم غرفة النوم، وظهرت عارية تماما  كعادتها دائما و قد أثارت هذه الأزياء جدلا واسعا في أوساط الموضة و الإعلام في فرنسا حيث اختلف النقاد في تقييماتهم لتصميماتها و جرأة ما ارتدته.

وتؤكد المواقع الفرنسية أن زاهية دهار التي أصبحت علامة تجارية مهمة في فرنسا استغلت  تركيز الأضواء عليها خلال للترويج للعديد من ماركات الشركات الشهيرة لا سيما في مجال التجميل و التدليك و الأزياء و حقائب النساء و الحقائب المدرسية

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة