الرئيسية / نبض المجتمع / مدير يورط أساتذة ضد زميلتهم التي فضحت الوضع المزري للمدرسة

مدير يورط أساتذة ضد زميلتهم التي فضحت الوضع المزري للمدرسة

نبض المجتمع
فبراير.كوم 21 سبتمبر 2019 - 20:45
A+ / A-
أقدم مجموعة من الأساتذة الذين يدرسون بنفس المدرسة التي تشتغل بها زميلة لهم، قامت بتصوير شريط فيديو لوضعية المدرسة، وهي في حالة مزرية بتحرير محضر يشهدون فيه ضدها ويكذبون ما جاء في الشريط .
 
وكشفت مصادر موثوقة لـ “فبراير.كوم” ان الاستاذة التي قامت بتصوير حجرة دراسية مخربة لازالت تدرس، ولم تتوصل بأي قرار مكتوب بخصوص توقيفها، وصرحت المعنية لفبراير.كوم بكونها تحتفظ بفيديو يوثق لترميم الحجرات الدراسية وصباغتها بالليل ستدلي به في حال ادانتها.”
 
من جهة اخرى يتداول أن الاساتذة الذين يشتغلون مع الاستاذة، لم يوقعوا على المحضر الذي يتم ترويجه اعلاميا وانما وقعوا على ورقة فارغة للمدير، بخصوص محضر توزيع المحافظ والكتب المدرسية، الا أن المدير استعمل التوقيعات وانجز محضر لم يطلع عليه الاساتذة الذين وردت فيه اسماءهم.

وجاء في نص المحضر أن الأساتذة “يشهدون أن عملية تأهيل المؤسسة بدأت قبل انطلاق الموسم الدراسي”، مؤكدين ان فضاءات المدرسة نظيفة ومؤهلة بالكامل”.

ذات الأساتذة كذبوا ما نشرته زميلتهم وشددوا على أن ما نشر في الفيديو المذكور هو “باطل ولا أساس له من الصحة وأن الأستاذة المعنية تشتغل في حجرة من البناء الصلب”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة