الرئيسية / رياضة / حبيب نور محمدوف يقبل تحدي إبراهيموفيتش

حبيب نور محمدوف يقبل تحدي إبراهيموفيتش

رياضة
حمزة بصير 27 سبتمبر 2019 - 17:19
A+ / A-

قبِل بطل منظمة “يو إف سي : UFC ” لفنون القتال المختلطة حبيب نور محمدوف، التحدي الذي أطلقة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

ويتمثل تحدي “ماتريكس” (نسبة للفيلم السينمائي الأمريكي)، الذي أعلن عنه إبراهيموفيتش، اليوم الجمعة، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، في القيام بحركة رياضية، ترتكز على وضع الكرة دون أن تسقط على صدر الشخص وانحنائه معها مستندًا على قدميه لما يقارب زاوية 45 درجة، وذلك وفق ما أظهره فيديو تحدي اللاعب ذاته.

وأعلن زلاتان تحديه لثلاث أسماء إضافة لحبيب، وهم الفرنسي بول بوغبا وسط ميدان مانشستر يونايتد، ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا.

واستغرب نشطاء التواصل الاجتماعي من إدراج رايولا ضمن هذه اللائحة، معتبرين أن الأمر سيكون صعبًا عليه بسبب كونه ذو جسم ممتلئ.

ورد حبيب بموقع ” إنستغرام” على طلب النجم السويدي بقبول التحدي بعبارة: “إنها رقم واحد، هراء” مع إضافته للرمز التعبيري الضاحك .

https://www.instagram.com/p/B254bkVH17T/?igshid=jc9u9wonyo6y&fbclid=IwAR0TTm-Ro5kTud8TQjExKOCZUasFx-mfxII3ydroQqNRtNt_bweb1uIK18Y

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة