الرئيسية / رياضة / الخلافات بين الطرفين.. برشلونة يكشف سر رفضه منح نيمار مكافأة

الخلافات بين الطرفين.. برشلونة يكشف سر رفضه منح نيمار مكافأة

رياضة
فبراير.كوم 13 أكتوبر 2019 - 11:08
A+ / A-

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سر رفض ممثلي برشلونة للعرض الذي تقدم به البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لإنهاء الأزمة المتعلقة بقضية مكافأة التجديد التي تعود لآخر مواسمه مع البلوغرانا عام 2017 الماضي.

وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع البارسا كاملة، رغم أنه انتقل مباشرة عقب ذلك صوب باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وقالت صحيفة Mundo الإسبانية إنه تم عقد جلسة تصالح بين محامي نيمار وممثلي برشلونة، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، ومنح برشلونة اللاعب البرازيلي 14 مليون يورو من إجمالي المكافأة البالغة 40 مليوناً، لذلك يطلب نيمار الحصول على 26 مليون يورو من إدارة النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار يريد التوصل إلى اتفاق ودي مع برشلونة في القضية بشأن مكافأة التجديد وعرض على النادي الكتالوني ذلك، لكن الرفض يأتي من جانب البارسا، بسبب اعتقادهم أن طلب اللاعب سيتم رفضه أيضاً من المحكمة.

يذكر أن القاضي منح الطرفين 10 أيام عمل لتقديم الحجج والأدلة في القضية، وتنتهي المدة في 21 أكتوبرالجاري.

وكان نيمار على أعتاب العودة للفريق الكتالوني بالميركاتو الصيفي المنقضي، إلا أن رفض باريس سان جيرمان بيعه وتمسكه باستمرار برفض كافة عروض البارسا أفشل الصفقة في النهاية، مما جعل نيمار يقبل بالوضع الراهن ويستمر داخل صفوف حديقة الأمراء بعد أن كان يمني النفس العودة مرة أخرى للكامب نو.

وينتظر نيمار الفترة القادمة للعودة من جديد لاختيار مستقبله الذي بكل تأكيد لن يكون في باريس، بعد أن أعلنها صراحة برغبته في خوض تحدٍ جديد خلال المواسم المقبلة، بعد أن كان الصفقة الأغلى في التاريخ برحيله إلى حديقة الأمراء مقابل 220 مليون يورو قيمة شرطه الجزائي حينها مع البلوغرانا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة