الرئيسية / نبض المجتمع / تهم استغلال النفوذ وتكوين عصابة تلاحق مسؤولين بجمارك باب سبتة

تهم استغلال النفوذ وتكوين عصابة تلاحق مسؤولين بجمارك باب سبتة

نبض المجتمع
عثمان جمعون 14 نوفمبر 2019 - 18:22
A+ / A-

قدّم محام بهيئة تطوان، شكاية إلى الوكيل العام، بعدد من المسؤولين وأعوان الجمارك العاملين بباب سبتة المحتلة، وذلك نيابةً عن شاب من ممتهني التهريب المعيشي.

وحملت الشكاية التي توصل موقع “فبراير” بنسخة منها، اتهامات “بالشطط في استعمال السلطة، واستغلال النفوذ، وتكوين عصابة إجرامية، والتزوير وشهادة الزور، والمنع من التطبيب”.

وجاء في الشكاية أيضاً، كل من تهمة “الامساك عمدا عن تقديم مساعدة لشخص في خطر، والاحتجاز والابتزاز، والتهديد والسب والشتم، وإهانة الضابطة القضائية”.

وأوضحت الشكاية، أن الاتهامات التي في الشكاية، تخص المعني الأول بالشكاية، وهو الآمر بالصرف للجمارك بباب سبتة المحتلة، ومفتش مراقبة، وثلاثة مساعدين تقنيين، ومساعد إدراي كذلك.

وأبرزت، أن الشكاية التي صاحبها من ممتهني التهريب المعيشي، والذي يقع رهن الإعتقال حالياً وينزل بالسجن المحلي لتطوان، وجهت بالإضافة إلى الوكيل العام، لكل من رئيس النيابة العامة، والمدير العام لإدارة الجمارك والضرائيب غير المباشرة.

وأفادت أن ماوقع لصاحب الشكاية، جاء نتيجة تعرضه لمضايقات إلى جانب زملائه بسبب تنقلهم إلى الإدارة العامة للجمارك بالرباط من أجل تبليغها بما يعانونه في باب سبتة بصفتهم ممتهنين للتهريب المعيشي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة