الرئيسية / رياضة / هل يكون الحافيظي ورقة السلامي الحاسمة في الديربي ؟

هل يكون الحافيظي ورقة السلامي الحاسمة في الديربي ؟

رياضة
elghazi 22 نوفمبر 2019 - 09:51
A+ / A-

أكدت مصادر مطلعة ان عبد الإله الحافيظي نجم الرجاء الرياضي نجم  الفريق انخرط خلال الأسبوع الحالي،  في التداريب الجماعية للفريق تحت إشراف المدرب جمال السلامي، استعدادا لمواجهة الديربي يوم غد السبت بمركب محمد الخامس.

وحسب المصادر فإن الحافيظي انضم للحصص التدريبية والتكتيكية التي برمجها المدرب السلامي خلال الأسبوع الجاري، حيث أكد فيها استرجاعه لإمكانياته البدنية والفنية، رغم غيابه لمدة طويلة عن  أجواء مباريات الرجاء منذ نهائي كأس السوبر أمام الترجي بقطر.

تبقى مشاركة الحافيظي في مباراة الديربي رهينة بقرار المدرب جمال السلامي وبتقرير الطاقم الطبي، حيث من المرتقب ان يلجأ المدرب لاستشارة طبيب الفريق لمعرفة الحالة الصحية لصانع ألعاب الفريق قبل الحسم في مسألة مشاركته في مباراة الديربي.

وتأمل جماهير الرجاء مشاركة الحافيظي في مباراة الغد امام الوداد لتعزيز الخط هجوم الفريق، الذي يعاني من نقص كبير برز خلال المباريات السابقة في البطولة الاحترافية، لكن تبقى مشاركته غير مؤكدة لأن إشراكه في الديربي قد يكون مجازفة كبيرة بصحة اللاعب العائد من الاصابة. فهل يكون الحافيظي ورقة السلامي الحاسمة في الشوط الثاني من الديربي في حالة عدم إشراكه منذ بداية المباراة؟.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة