الرئيسية / نبض المجتمع / بعد مقال "فبراير".. رجال الحموشي يعتقلون "بزناس القامرة"

بعد مقال "فبراير".. رجال الحموشي يعتقلون "بزناس القامرة"

نبض المجتمع
مهداوي فاروق 23 نوفمبر 2019 - 15:28
A+ / A-

اعتقلت عناصر الأمن الوطني يوم أمس الجمعة 22 نونبر، مروج لمخدر النفحة بحي القامرة المعروف ب”الوزاني”، بعد ساعات قليلة من نشر “فبراير”، لخبر احتججاج الساكنة بسبب تصرفات هذا “البزناس”.

وكانت سكانة حي القامرة الشمالية، بالعاصمة الرباط، قد انتفضت ضد بائع الفطائر، حيث علمت الساكنة أن المدعو « الوازني » يتاجر في المخدرات، ومتخصص في بيع مخدر « النفحة » لشباب الحي.

يشار إلى أن مصدر من ساكنة الحي كان قد كشف لـ »فبراير »، أن المدعو « الوزاني » يشغل معه ثلة من الأشخاص المشبوهين والمنحرفين، علاوة على بعض الفتيات اللواتي يتم استغلالهن جنسيا، مؤكدا على أن الممارسات التي يقدم عليها « الوازاني » وبعض عماله، أصبحت تشكل احراجا لساكنة الحي حتى في بيوتهم، وذلك بسبب السب والشتم والتلفظ بمصطلحات نابية.

وأضاف ذات المصدر أن عمال « الوزاني »، قاموا بمجموعة من الاعتداءات على الساكنة باستعمال السلاح الأبيض، دون أي تدخل من رجال الأمن الوطني رغم الشكايات المتكررة المقدمة من طرف ساكنة الحي.

وشدد المصدر ذاته على أن الساكنة قررت القيام بوقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، من أجل مطالبة النيابة العامة بالتدخل، وذلك بعد أن استنفذنا الطرق القانونية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة