الرئيسية / نبض المجتمع / ضبط حالات غش في اختبار الكفاءة المهنية لوزارة الشباب

ضبط حالات غش في اختبار الكفاءة المهنية لوزارة الشباب

الارشيف- صورة تعبرية عن الغش في لاامتحانات
نبض المجتمع
فبراير.كوم 24 نوفمبر 2019 - 21:52
A+ / A-
أفادت مصادر مطلعة ان امتحان الكفاءات المهنية لوزارة الشباب والرياضة والثقافة الذي أجري اليوم الأحد بكلية الاداب بالعرفان عرف تحرير مجموعة من محاضر ضبط الغش في حق عدد من المرشحين تطبيقا وتكريسا للشفافية و تكافؤ الفرص التي طالب بها عدد من المرشحين و النقابات أياما قبل اجراء الامتحانات المهنية .
 
وشارك أزيد من 500 مرشحة و مرشح من مختلف المديريات المركزية والإقليمية من عدة مدن في هذا اختبار الترقية، حيث مر الاختبار في أجواء تنظيمية جيدة، بدءا باستقبال الموظفين المرشحين بالمراكز التي خصصت لإيوائهم ( مركز الهرهورة و مركز الاستقبال بوهلال).
 
وأوضحت المصادر أن الوزارة شكلت لجنة مكونة من أطر عالية للاشراف على الامتحانات، مشهود لهم بالكفاءة العلمية و الخبرة الميدانية بحيث ان 90في المائة من رؤساء و أعضاء لجن الامتحان تم تعيينهم لأول مرة للقيام بالمهمة قصد القطع مع الممارسات و الخروقات التي عرفتها الوزارة خلال آخر مباراة التوظيف.
 
ووضعت اللجنة المشرفة إجراءات صارمة لإجراء الاخنبار وفق مبدأ تكافؤ الفرص و الشفافية لجميع المشاركين، من خلال الزيادة في عدد الموظفين المكلفين بالحراسة والمساواة بين الجميع داخل اقسام الامتحان لمنع حالات الغش.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة