الرئيسية / رياضة / البوحديوي : لدينا حظوظ وافرة للعبور للمونديال

البوحديوي : لدينا حظوظ وافرة للعبور للمونديال

رياضة
elghazi 26 نوفمبر 2019 - 14:25
A+ / A-

كشف نور الدين البوحديوي مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد عن برنامج الفريق الوطني المقبل، في تصريح لموقع “فبراير”، وذلك في اطار استعداداته للمشاركة في كأس افريقيا للأمم التي ستقام في تونس مطلع السنة المقبلة.

وأكد البوحديوي ان المنتخب الوطني سيدخل في تربص اعدادي خلال الفترة مابين 2 و26 دجنبر بمدينة إيفران، ثم سيشافر الى تونس لخوض تربص اعدادي يتضمن مبارتين وديتين امام المنتخب التونسي، ومباريات ودية أخرى مع نجم الساحل، ونادي الحمامات والنادي الافريقي، مضيفا أن بعثة الفريق الوطني ستسافر الى تركيا لإجراء معسكر ثالث يتضمن مبارتين امام نادي أنطاليا قبل العودة الى تونس للمشاركة في البطولة الافريقية.

واعتبر الناخب الوطني أن حظوظ جميع المنتخبات في البطولة الافريقية وافرة، خاصة بعد رفع عدد المقاعد المؤهلة إلى المونديال إلى 6 مقاعد، مما سيفتح المجال امام جميع المنتخبات القارة للتنافس فيما بينها على بطاقة العبور.

وعبر عن رغبته في تحقيق التأهل الى نهائيات كأس العالم خاصة بعد زيادة عدد المقاعد لإفريقيا، مؤكدا استعداد جميع العناصر الوطنية سواء المحلية أو المحترفة للمشاركة في الاستحقاق المقبل، بعدما وقف على جاهزيتها خلال المعسكر الذي نظم في مدينة أكادير مؤخرا.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة