الرئيسية / رياضة / الشخصي : "الويكلو" يقضي على المنتوج الكروي

الشخصي : "الويكلو" يقضي على المنتوج الكروي

رياضة
elghazi 27 نوفمبر 2019 - 12:12
A+ / A-

اعتبر عبد الواحد الشخصي لاعب فريق المغرب التطواني أن فرض السلطات “الويكلو” على الأندية بإجراء مبارياتها في مسابقة البطولة الاحترافية بدون جمهور، يؤثر على المنتوج الكروي المحلي ويضر بمصلحة الأندية كثيرا، لاسيما التي تلعب من اجل المنافسة على اللقب.

وأوضح الشخصي في تصريح صحفي عقب نهاية مباراة الغرب التطواني امام حسنية أكادير والتي أقيمت بدون جمهور، في ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، بأن مباريات “الويكلو” في البطولة الاحترافية تتحول إلى مباريات ودية بين الأندية، في غياب الجمهور الذي يمنح للاعبين قوة اضافية وتنافسا فوق أرضية الميدان، مشيرا إلى ان غياب الجمهور عن المباريات المهمة للأندية ينعكس بشكل سلبي على نتائج الفرق.

ودعا الشخصي السلطات الى مراجعة قراراتها بخصوص اجراء المباريات بدون جمهور لأنها تؤثر على المباريات وتجعل البطولة الاحترافية ضعيفة،  مؤكدا على أن دوريات عربية أخرى تقام بحضور جماهيري للملاعب ولا يتم اتخاذ قرارات “الويلكو” الا في بعض الحالات.

يشار إلى ان وزارة الداخلية وجهت رسالة الى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتنسيق مع السلطات المحلية والأمنية في المدن، قبل تحديد موعد مباريات الأندية وذلك لدراسة جميع الأمور التنظيمية والحضور الجماهيري والتعزيزات الأمنية.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة