الرئيسية / رياضة / بيع أكثر من 4500 قميص "ريمونتادا"للرجاء قبل يوم من مواجهة الترجي

بيع أكثر من 4500 قميص "ريمونتادا"للرجاء قبل يوم من مواجهة الترجي

رياضة
فاطمة الزهراء غالم 29 نوفمبر 2019 - 18:01
A+ / A-

أعلن الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، أنه تمكن من بيع أكثر من 4500 قميص يحمل إسم “ريمونتادا” في ظرف يوم واحد، وأن عملية البيع تستمر حتى الأسبوع المقبل عبر الشبكة العنكبوتية، حيث من المنتظر بيع أزيد من 30 ألف قميص بالنظر إلى الإقبال المتزايد على الأقمصة من طرف الجماهير الرجاوية.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد أبرم عقدا استشهاريا جديدا مع شركة متخصصة في بيع الأجزة الالكترونية لمدة عام دون الكشف عن القيمة المالية للعقد، وتم الاتفاق على حمل قميص الفريق علامة الشركة المحتضنة ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي سيفتتحها الرجاء بمواجهة الترجي التونسي يوم غد السبت 30 نونبر 2019، بمركب محمد الخامس، لحساب الجولة الأولى ضمن دور المجموعات.

ويشكل هذا التعاقد فرصة للرجاء لتوسيع دائرة الاستشهار والماركتينغ، واستغلال الطفرة الكروية  التي يعرفها الفريق، بعد تحقيقه « للريمونتادا » في الديربي  لكسب مزيدا من المداخيل المالية، وسد العجز الذي عاشه النادي خلال المواسم الماضية.

للإشارة فقد تم وضع القميص للبيع مباشرة بعد الديربي العربي الذي جمع بين الرجاء والوداد  مساء السبت 23 نونبر 2019، لحساب إياب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، حيث تمكن فريق الرجاء من قلب الطاولة على فريق الوداد في آخر أنفاس المباراة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة