الرئيسية / رياضة / أوشن يضع برنامج تكويني للعصب الجهوية

أوشن يضع برنامج تكويني للعصب الجهوية

رياضة
elghazi 07 ديسمبر 2019 - 12:09
A+ / A-

أفادت مصادر مطلعة لموقع “فبراير” أن المدير التقني الوطني روبيرت أوشن وضع برنامجا للعصب الجهوية، وذلك بتنسيق مع المدراء التقنيين للعصب قصد توحيد استراتيجية العمل بين الجميع وتطبيق المنهجية التقنية التي وضعتها الادارة التقنية.

وأوضحت المصادر أن أوشن  قام بزيارة لعصبة الجنوب في اطار تنفيذ مشروعه الكروي حيث التقى أطر وطنية ومدربين، للحديث عن مضامين ومحاور المشروع الجديد التي تسعى الادارة التقنية لتطبيقه بتنسيق مع مسؤولي العصب والتقنيين، مضيفة أن اوشن اطلع على البرامج التي تعتمدها العصبة في عملها على مستوى جميع الفئات العمرية.

وأكدت المصادر ان أوشن اتفق مع الأطر التقنية في العصبة على برنامج عمل على المدى المتوسط والبعيد، يرتكز على تدريب الفئات الصغرى وفق منهجية الادارة التقنية، ثم برنامج موازي يتعلق بتكوين الأطر والمدربين الذين يشتغلون في العصبة.

وأشارت إلى أن أوشن سيواصل جولته على بقية العصب الجهوية في اطار التعارف وتقديم مشروعه للأطر التقنية، وانتقاء المنسقين الذين سيشتغلون مع الادارة التقنية وسيكونون بمثابة مندوبين للمديرية في جميع المناطق في المملكة، حتى تكون منهجية العمل موحدة بين جميع العصب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة