الرئيسية / رياضة / المغرب التطواني يقدم شكوى بالحكم زوراق

المغرب التطواني يقدم شكوى بالحكم زوراق

رياضة
elghazi 12 ديسمبر 2019 - 10:15
A+ / A-

قدم فريق المغرب التطواني شكوى الى مديرية التحكيم التابعة للجامعة ضد الحكم عادل زوراق الذي أدار مباراته أمام الرجاء يوم أمس الأربعاء بمركب محمد الخامس. معتبرا ان فريقه يعاني “ظلم تحكيمي كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق”.

وأشار نادي المغرب التطواني إلى ان فريقه سبق ان تقدم بشكاية سابقة ضد نفس الحكم لدى مديرية التحكيم لكن لم يتم أخذها بعين الاعتبار، مبرزا في بيانه أن “الحكم زوراق قام بحرمان فريقه من تحقيق نتيجة ايجابية بعدما قام بطرد اللاعب سيسوكو بتوجيه انذارين له في الشوط الأول.

وعبر المكتب المسير للفريق التطواني عن سخطه واستيائه الكبير جراء تصرفات بعض الحكام، منتقدا مستوى التحكيم الذي يهدم المجهودات الكبيرة التي يقوم بها المكتب لتكوين فريق في المستوى وتوفير التمويل والامكانيات اللازمة.

وقال بيان النادي ” فبعد عناء كبير ومجهودات جبارة لتكوين فريق في المستوى وإيجاد الحلول لتمويل تسيير الفريق الشيء الذي أضحى في غاية الصعوبة يأتي شخص كلف بالتحكيم ولأسباب نجهلها ويعرفها هو ليهدم كل ما تم بناءه”.

ودعا المغرب التطواني مديرية التحكيم الى أخذ الشكاية بجدية حتى لا يتطور الأمر ويزيد تأزما، معتبرا ان الوضع الحالي للتحكيم أصبح لا يطاق.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة