الرئيسية / رياضة / تكريم مصطفى العسري مدرب " الطاس"" بسلا

تكريم مصطفى العسري مدرب " الطاس"" بسلا

رياضة
elghazi 12 ديسمبر 2019 - 20:32
A+ / A-

تم تكريم الاطار الوطني مصطفى العسري مدرب فريق الاتحجاد البيضاوي من قبل جمعية قدماء لاعبي الجمعية السلاوية وجمعية أبي رقراق مساء اليوم الخميس بمقر الحمعية بسلا.

وتسلم العسري تذكار رمزي من القيدوم أحمد فرس عميد منتخب 76 وحامل الكأس الافريقية، بحضور نخبة من النجوم القدامى، وشهد الحفل أيضا تكريم الفنان محمد الغاوي بن مدينة سلا، الذي يعد من رواد الأغنية المغربية، وذلك بحضور نخبة من الملحنين الكبار والشعراء والفنانين.
وحضر هذا الحفل الرياضي المتميز نجوم الكرة المغربية على مر التاريخ، من أبرزهم القيدوم أحمد فرس، سعيد غاندي، حسن أقصبي، عسيلة، خالد لبيض، عروبة، المباركي، وعرف الحفل حضور قدماء جمعية سلا، ومسؤولين سابقين للأندية الوطنية واعلاميين وفعاليات جمعوية بالمدينة.
وعبر مصطفى العسري مدرب الاتحاد البيضاوي في تصريح صحفي للموقع سعادته الكبيرة بهذا التكريم بمدينته الأم وسط عائلته الكروية، وزملائه السابقين القدامى من فريق جمعية سلا، مؤكدا امتنانه وشكره للمنظمين وللاعبين الدوليين السابقين والفنانين وجميع الفعاليات التي حضرت هذا الحفل للاحتفاء به.
وأوضح العسري المتوج بلقب كأس العرش مع ” الطاس” ان هذا التكريم يعد اعترافا بالاطار الوطني المحلي ويعطي حافزا معنويا لمواصلة العمل والاجتهاد أكثر قصد تحقيق الإنجازات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة