الرئيسية / سياسة / جودار يوضح قصة "فيديو" امتناعه الإدلاء ببطاقة السفر في القطار

جودار يوضح قصة "فيديو" امتناعه الإدلاء ببطاقة السفر في القطار

جودار
سياسة
مهداوي فاروق 17 ديسمبر 2019 - 17:15
A+ / A-

بعد أن انتشر على العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، فيديو يظهر فيه محمد جودار، نائب رئيس مجلس النواب والبرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري، وهو يرفض الإدلاء ببطاقة القطار للمراقب، خرج الأخير عن صمته ليكشف عن قصة جديدة للحادثة.

وفي هذا السياق، أكد جودار في تصريح معمم توصلت به “فبراير”، أنه “فوجئ بشريط فيديو تداولته بعض المواقع يمس بصورته وبشخصه بسبب حادث عرضي تم تحريف حقيقته وتفاصيله وإخضاعه للتوضيب المقصود”.

وكشف جودار في أنه “لم امتنع نهائيا الإدلاء ببطاقة القطار لأن الأمر يتعلق بسلوك بديهي دأبت عليه منذ سنوات أستعمل فيها القطار الرابط بين الدار البيضاء الرباط”.

وتابع قائلا “يُظهر الفيديو جزءا من الواقعة حيث تعمد ناشره قص مقطع البداية الذي أدلي فيه ببطاقة القطار للمراقب”، مشيرا إلى أن “الغاية من وراء بتر المقطع المذكور هي إخفاء حقيقة الخلاف الذي بدأ بسبب تدخلي لثني المراقب عن استفزاز أحد ركاب القطار، ما دفعه لإعادة طلب بطاقتي مرة ثانية بنية الاستفزاز”، حسب تعبير جودار.

وأكد جودار أنه يستَنكر “التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة”، مستغربا “توقيت ترويج المقطع المفبرك بعد أسبوعين على ما وقع، وهو ما يكشف حقيقة الجهات التي تقف وراء إعادة نشره لأغراض مقيتة لا علاقة لها بقيمي ومبادئي كأحد أبناء شهداء الوطن”.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة