أردوغان: هناك جهات تستثمر مسألة الأيغور لزعزعة العلاقات مع الصين

هكذا أنقذ بدر هاري شركات القمار من شبح الإفلاس!

الرئيسية / رياضة / هكذا أنقذ بدر هاري شركات القمار من شبح الإفلاس!

هكذا أنقذ بدر هاري شركات القمار من شبح الإفلاس!

رياضة
elghazi 25 ديسمبر 2019 - 15:13
A+ / A-

فجرت تقارير أمريكية مفاجأة كبيرة بخصوص النزال الأخير للمقاتل المغربي بدر هاري أمام الهولندي ريكو فيرهوفين، حيث كشفت قناة “سي ان ان” نقلا عن مصادرها ان الكثير من المتابعين للنزال شككوا في نزاهة القتال الذي أقيمت يوم السبت الماضي بمدينة إرنهايم.

وقالت القناة الأمريكية ان المتتبعين للنزال اتهموا بدر هاري بالتلاعب في القتال من خلال قبوله بالخسارة بداعي الاصابة وبتواطؤ مع منظمة “غلوري”، المنظمة للنزالات القتالية فوق الحلبة، مضيفة ان عشرات الآلاف من محبي ومتتبعي هذه الرياضة القتالية، من مختلف دول العالم راهنوا بمبالغ مالية كبيرة على فوز بدر هاري في القتال مما كان سيكبد الجهة المنظمة خسارة مالية ضخمة.

وأوضحت مصادر القناة الأمريكية ان بدر هاري كان يسير نحو الانتصار على خصمه ريكو فيرهوفين، بعدما تمكن من إسقاطه مرتين في الجولتين الثالثة والثالثة ويقترب من  حسم النزال، مبرزة ان احصائيات المراهنات كانت تتكهن بفوز بدر هاري بعدما أظهر جاهزيته البدنية بمعنويات عالية للفوز على ريكو، اذ كانت نسبة خسارته ضئيلة مقارنة مع ريكو.

وأشارت القناة الأمريكية وفق العديد من الخبراء ان شركات القمار كانت مهددة بخسارة الملايير، لكن خسارة بدر  للنزال أنقذها من شبح الإفلاس خاصة ان اموال الرهانات كانت باهضة، كما كسب البطل المغربي تعاطفا كبيرا وخرج مرفوع الرأس رغم خسارة اللقب بسبب الإلتواء في كاحل القدم.

وحسب مصادر القناة الأمريكية فإن منظمة”غلوري” للنزالات وشركات القمار هم من يختارون الفائز فوق الحلبة، وذلك قبل بداية النزالات المقاتلين بلحظات قليلة قبل إشارة الحكم، بعدما يتم تقييم نسبة المراهنة الاجمالية على كل مقاتل حيث يكون مفروضا على المقاتلين تنفيذ شروط الجهة المنظمة حسب شروط العقد المبرم معهم.

وكان نادي “جاك كازينو” من بين الشركات المحتضنة للنزال الذي جمع بدر هاري وريكو، وقد ظهرت علامة الكازينو  خلال عملية قياس الوزن للبطلين.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17