الرئيسية / رياضة / بارتوميو يتحدى جماهير برشلونة ويستعد لتجديد عقد فالفيردي

بارتوميو يتحدى جماهير برشلونة ويستعد لتجديد عقد فالفيردي

رياضة
فبراير.كوم 25 ديسمبر 2019 - 17:41
A+ / A-

يخطط نادي برشلونة الإسباني لتمديد عقد مدربه إرنستو فالفيردي على عكس ما يثار في الأونة الأخيرة بأن الموسم الجاري قد يكون آخر مواسمه على مقاعد تدريب البلوغرانا.

ولا يحظى فالفيردي بدعم جماهير برشلونة التي طالبت برحيله طوال الفترة الماضية في حين أنه يحظى بثقة إدارة النادي وعلى رأسها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي الكتالوني.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة برشلونة برئاسة بارتوميو تثق تماماً في فالفيردي وأصبح تجديد عقده أولوية بالنسبة لهم حيث يحتوي عقده الحالي على خيار التمديد لعام إضافي حتى صيف عام 2021.

كما أشارت التقارير إلى أن القرار النهائي في يد فالفيردي وأن هناك متسع من الوقت لحسم هذا الموسم حتى شهر مارس أو أبريل المقبل ولا توجد أي تطورات جادة في هذه القضية.

وأفادت الصحف الإسبانية أن برشلونة ينوي تأمين نفسه ويستعد لأي مفاجآت غير سارة على الرغم من أن الأولوية تتمثل في تجديد عقد فالفيردي إلا أنهم سوف يبحثون عن بدائل خلال الفترة المقبلة.

وتولى فالفيردي مسؤولية تدريب برشلونة قبل عامين ويقضي موسمه الثالث بين جدران النادي الكتالوني قاده خلالها للفوز بجميع الألقاب المحلية.

وفي المقابل فشل فالفيردي في تحقيق حلم جماهير الفريق بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسختين الماضيتين حيث خرج بسيناريو مثير في المرة الأولى أمام روما الإيطالي من ربع النهائي وتكرر السيناريو بحذافيره ولكن أمام ليفربول في النسخة الماضية من البطولة.

كما خسر برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي للمرة الأولى منذ أربعة أعوام أمام فالنسيا وطالبت الجماهير برحيل المدرب إلا أن بارتوميو كان له رأي آخر وتمسك به.

وعلى الرغم من سوء نتائج الفريق وتراجع أدائه بصورة ملحوظة هذا الموسم إلا أن فالفيردي قاد برشلونة لإنهاء العام وهو في صدارة جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد في حين تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا ويستعد لمواجهة نابولي في ثمن النهائي.

وكالات

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة