الرئيسية / رياضة / انتقادات كثيرة تطال الزيات بسبب الميركاتو

انتقادات كثيرة تطال الزيات بسبب الميركاتو

رياضة
فبراير.كوم 12 يناير 2020 - 17:30
A+ / A-

يعيش  رئيس فريق الرجاء الرياضي جواد الزيات ضغطا كبيرا من قبل أنصار الرجاء الرياضي، بسبب عدم قيام المكتب المديري للنادي من إبرام أي انتداب خلال الميركاتو الحالي، حيث تتواصل الانتقادات ضده في ظل  قيام أندية أخرى إبرام صفقات مهمة مع لاعبين مغاربة وأجانب.

ويشن أنصار الرجاء انتقادات لاذعة في مواقع التواصل الاجتماعي ضد الرئيس جواد الزيات بسبب عدم استجابته للمطالب، التي تطالب بها الجماهير والمتمثلة في ابرام تعاقدات في مستوى تطلعات الفريق الذي يسعى للمنافسة هذا الموسم على لقب البطولة الاحترافية، والمنافسة على كأس محمد السادس للأندية العربية.

وانتقدت الجماهير قرار الرئيس الزيات بتجديد عقد المهاجم محمود بنحليب لموسمين، الى توقيع عقد مبدئي مع الحارس المسفيوي مروان بيساك، في فترة الانتقالات الشتوية حيث كانت تأمل انتداب لاعبين جدد قادرين على تقديم الاضافة للفريق في المرحلة المقبلة من الموسم مثل حدراف وياجور.

وحسب مصادر مطلعة فإن نادي الرجاء يعيش أزمة مالية بسبب اقتراب عقود بعض اللاعبين من نهايتها، كما ان السيولة المالية لا تسمح للنادي بإبرام تعاقدات كبيرة، حيث كانت الفريق يسعى للتعاقد مع زكرياء حدراف،  إلا ان المفاوضات تعثرت بسبب المستحقات المالية للاعب التي في ذمة الفريق.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة