الرئيسية / رياضة / السكتيوي يهاجم لجنة البرمجة: لقد بلغ السيل الزبى!!

السكتيوي يهاجم لجنة البرمجة: لقد بلغ السيل الزبى!!

رياضة
elghazi 16 يناير 2020 - 09:33
A+ / A-

انتقد طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان لجنة البرمجة محملا إياها مسؤولية الخسارة التي مني بها، فريق نهضة بركان بخمسة أهداف نظيفة أمام فريق نهضة زمامرة يوم أمس الأربعاء، والتي شكلت مفاجأة كبيرة لأنصار الفريق البركاني متصدر البطولة الاحترافية.

وأوضح السكتيوي في ندوة صحفية ان فريقه وصل للمغرب يوم الاثنين الماضي قادما من الكونغو، دون ان ينال لاعبوه قسطا من النوم والراحة، ثم تنقلوا يوم الثلاثاء الى مدينة الجديدة للمبيت فيها قبل خوض مباراة نهضة الزمامرة، معتبرا ان البرمجة لم تكن عادلة لفريق العائد من رحلة شاقة من خارج المغرب ثم يخوض مباراة على الساعة الثالثة زوالا.

وقال” الناس الذين يعرفونني لا أتكلم لكن بلغ السيل الزبى، باش تلعب مباراة في شروط صعبة يوم الأحد، ثم نصل للمغرب يوم الاثنين، واللاعبين منهم من نام الساعة العاشرة صباحا أو 11، ثم الثلاثاء نسافر للجديدة للمبيت فيها، والأربعاء نستيقظ لخوض مباراة على الساعة الثالثة زوالا هذا غير معقول”.

وأكد السكتيوي على أنه يتحمل المسؤولية لكن هذه النتيجة غير مقبولة، مشيرا  الى الاكراهات والصعوبات التي يعاني منها فريق نهضة بركان من خلال كثرة السفريات والتنقلات خارج المغرب وداخله، حيث قال ان فريقه خاض ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، دون فترة راحة عقب مباراة أمام زناكو الزامبي يوم 8 دجنبر الماضي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة