الرئيسية / رياضة / دوري الأبطال.. مباراة مثيرة بين ليفربول والأتلتيكو

دوري الأبطال.. مباراة مثيرة بين ليفربول والأتلتيكو

رياضة
فبراير.كوم 18 فبراير 2020 - 11:46
A+ / A-

تعود مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا للواجهة من جديد بقمة في الإثارة والتشويق ستجمع فريقا ليفرول أمام أتلتيكو مدريد، في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، مساء اليوم الثلاثاءي لحساب دور الثمن النهائي للمسابقة الأوروبية الأولى.

ويدخل فريق ليفربول حامل اللقب الأوروبي هذه المباراة من أجل انتزاع نتيجة جيدة من قلعة “الروخي بلانكوس”، لتأكيد المسار الصحيح الذي يسير عليه النادي تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورغن كلوبز، حيث يسير النادي الأحر بخطوات ثابتة نحو التتويج باللقب الانجليزي.

فالمواجهة بين أتلتيكو مدريد وليفربول في البطولات الأوروبية متوازنة تماماً ، حيث حقق كل فريق فوز وحدث التعادل مرتين في مسابفة دوري الأبطال خلال مرحلة المجموعات لموسم 2008-2009.

من جانبه سيبحث أتلتيكو مدريد عن الاستفادة من عامل الأرض والجمهور والحصول على أفضل نتيجة قبل لقاء العودة على ملعب أنفيلد ، فيما يسعى نادي ليفربول لكسب نتيجة جيدة ، وإيقاف نتائجه المخيبة للآمال في الملاعب الإسبانية.

بدوره يخوض فريق باريس سان جرمان  مباراة قوية من أجل  فك النحس الذي لازمه في الدور ثمن النهائي في المواسم الثلاثة الأخيرة عندما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة