الرئيسية / دولي / "كورونا".. النمسا تفرض الحجر الصحي على فندق سياحي غرب البلاد

"كورونا".. النمسا تفرض الحجر الصحي على فندق سياحي غرب البلاد

دولي
فبراير.كوم 25 فبراير 2020 - 21:40
A+ / A-

أعلنت السلطات المحلية بإنسبروك غربي النمسا، اليوم الثلاثاء، عن وضع فندق سياحي بالكامل في الحجر الصحي، حيث يعمل أحد المصابين بفيروس “كورونا” بالنمسا.

وأوضحت السلطات في معطيات أوردتها وكالة الأنباء النمساوية، أن الأمر يتعلق بالفندق حيث تعمل مواطنة إيطالية تأكدت إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد إلى جانب مواطن إيطالي آخر ينحدر من لومبارديا، بؤرة الفيروس بالجارة الجنوبية.

وأضافت أنها منعت الدخول أو مغادرة الفندق حتى التأكد من خلو العاملين وزبناء الفندق الذي يضم 108 غرف من أي أعراض للفيروس، مشيرة إلى عزل مقر سكنى المواطنة الإيطالية والبحث عن كل الأشخاص الذين كانت على تواصل معهم خلال الفترة الأخيرة بالنمسا.

وفي إطار التدابير الاحترازية أيضا تم وضع 19 موظفا بالمستشفى الإقليمي بتيرول في مصلحة الحجر الصحي كانوا في رحلة عمل بالبندقية الإيطالية، بالرغم من عدم تسجيل أية أعراض لفيروس “كورونا” لدى هؤلاء الأشخاض.

كما أعلنت السلطات الصحية بسالزبورغ عن وضع 28 من موظفي جامعة الولاية بمصلحة الحجر الصحي لمدة 14 يوما، بعد عودتهم من رحلة عمل إلى شمال إيطاليا.

وأكدت الحكومة النمساوية رفع حالة التأهب القصوى تفاديا لانتشار الفيروس بالبلاد، وتجهيز 58 مستشفى بكافة مناطق البلاد بالآليات الضرورية للحجر الصحي والكشف والمراقبة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة