الرئيسية / رياضة / عودة الحداد والسعيدي لتداريب الوداد

عودة الحداد والسعيدي لتداريب الوداد

رياضة
elghazi 26 فبراير 2020 - 16:40
A+ / A-

استرجع فريق الوداد خدمات مهاجمه اسماعيل الحداد في الوقت المناسب، قبل خوض مواجهة مهمة امام ضيفه النجم الساحلي التونسي، مساء يوم السبت  فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب دور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

وتعد عودة اسماعيل الحداد إضافة مهمة لخط هجوم الفريق الأحمر الذي سيكون في امس الحاجة لخدماته، قصد تحقيق نتيجة الفوز يوم السبت المقبل، في مباراة الساحلي التونسي، بينما عاد صلاح الدين السعيدي لاعب الوسط لأجواء الفريق، رفم خضوعه لبرنامج تدريبي خاص تحت إشراف المعد البدني وبمواكبة من الطاقم الطبي.

وسيواصل السعيدي برنامجه لكي يسترجع لياقته البدنية، حتى يتمكن من الاندماج ضمن  التداريب الجماعية للفريق في الشهر المقبل، بعدما غاب عن أجواء المباريات لأربعة أشهر بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، والتي جعلته يخضع لعملية جراحية بقطر.

وقد خاض لاعبو الوداد ثاني حصة تدريبية اليوم الأربعاء تحت إشراف المدرب الجديد خوان كارلوس غاريدو، الذي ركز على الجانب البدني والتكتيكي، حيث فضل الشروع في عمله لكونه يعلم جيدا نقاط قوة وضعف الفريق التونسي، بحكم أن الفضل يعود له في تجاوز دور المجموعات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة