الرئيسية / دولي / ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في البحرين إلى 41

ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في البحرين إلى 41

دولي
فبراير.كوم 29 فبراير 2020 - 17:06
A+ / A-

أعلنت وزارة الصحة البحرينية في بلاغ السبت، عن تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا لمواطنين عائدين من إيران،  ليرفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 41.

وكانت وزارة الصحة بالبحرين أعلنت تسجيل حالتى إصابة جديدتين بفيروس كورونا إحداهما سعودية مما يرفع عدد حالات الإصابة إلى 38، وقالت الوزارة إن الحالة الثانية هى مواطنة بحرينية وإن الاثنتين جاءتا من إيران فى رحلتين جويتين غير مباشرتين.

وفي سياق متصل وضع الرئيس المنغولى فى الحجر الصحى بعد زيارة أخيرة للصين، حسبما أفادت قناة “سكاى نيوز” مضيفة :”فى تطور جديد من نوعه قد يشير إلى حجم انتشار وخطورة فيروس كورونا، الذى بات يؤرق العالم، وضعت منغوليا رئيس بلادها فى الحجر الصحي، بعد عودته من زيارة للصين، الجمعة، ليكون أول رئيس دولة فى الحجر الصحى بسبب مخاوف الفيروس المستجد

وقالت وكالة الأنباء المنغولية، إن الرئيس خالتما باتولجا وضع فى الحجر الصحي، بعد يوم واحد من زيارته للصين ومقابلته للرئيس تشى جينبينغ، حسب ما نقلت عنها وكالة رويترز.

ويعتبر باتولجا أول رئيس دولة يدخل الحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا، الذى تفشى من مدينة ووهان الصينية لأنحاء العالم، دون أن تحدد الوكالة المنغولية إذا كان الأمر مجرد إجراء احترازي.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة