الرئيسية / رياضة / الرجاء يسترجع لاعبان مهمان قبل لقاء مازيمبي

الرجاء يسترجع لاعبان مهمان قبل لقاء مازيمبي

رياضة
فبراير.كوم 04 مارس 2020 - 22:30
A+ / A-

خاض فريق الرجاء الرياضي أخر حصة تدريبية اليوم الأربعاء قبل السفر الى الكونغو، يوم غد الخمس على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق مازيمبي في لقاء الإياب لدور الربع النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وعرفت الحصة التدريبية حضور غالبية اللاعبين الأساسيين، متولي، الحافيظي، نناح، باستثناء أحداد الذي غاب لأسباب عائلية، بينما شهدت الحصة عودة اللاعبان محمد المكعازي و أنس جبرون بعدما غاب عن مباريات الفريق بسبب الاصابة

ويسافر فريق الرجاء صباح يوم غد الخميس صوب الكونغو الديمقراطية، على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيضع اللاعبون كمامات وقائية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

وسيخوض النسور الخضر حصتين تدريبيتين في مدينة لوبومباتشي، الاولى يوم غد الخميس من أجل ازالة العياء، وبعض الحركات البدنية، ثم سيبرمج المدرب السلامي حصة ثانية يوم الجمعة بملعب المقابلة قصد الإستئناف بأرضيته قبل موعد المواجهة.

كما سيقوم المدرب السلامي بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق قصد دراسة نقاط قوة وضعف فريق مازيمبي، والتعرف على أسلوب لعبه فوق الملعب الاصطناعي “اينيفارسيتاريا”، حتى يكون جميع اللاعبين على علم بخطورة الفريق الكونغولي في ميدانه.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة