بركة يدعو إلى زجر مروجي إشاعات فيروس كورونا

السلامي: جاهزون للقاء مازيمبي وهدفنا النصف النهائي

الرئيسية / رياضة / السلامي: جاهزون للقاء مازيمبي وهدفنا النصف النهائي

السلامي: جاهزون للقاء مازيمبي وهدفنا النصف النهائي

رياضة
elghazi 05 مارس 2020 - 10:30
A+ / A-

أكد جمال السلامي على ان مباراة الإياب امام مازيمبي التي ستجرى يوم السبت المقبل مهمة جدا بالنسبة للرجاء، خاصة بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس لحساب دور الربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال.

وأوضح السلامي في تصريحات اعلامية ان جميع اللاعبين يتحلون بالمسؤولية والعزيمة للعبور لنصف النهاية للمسابقة القارية، ولديهم طموح ورغبة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الإياب بمدينة لومومباتشي.

وتحدث السلامي عن الغيابات الاضطرارية التي يعاني منها الفريق على مستوى جميع الخطوط، مبرزا ان الفريق يعاني من غياب لاعبين أساسيين مثل عبد الرحيم شاكير الذي يعد من العناصر المهمة، متمنيا ان يقدم بقية اللاعبين مباراة في المستوى المطلوب.

ووضع المدرب جمال السلامي برنامج تدريبي للفريق عند وصوله للكونغو الديمقراطية، حيث سيتوجه الفريق مباشرة الى ميدنة لومومباتشي للإقامة فيها، وسيخوض حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، ثم حصة أساسية يوم غد الجمعة بملعب المباراة للإستئناس بأرضيته.

وسافرت بعثة الرجاء صباح اليوم الخميس الى الكونغو الديمقراطية على متن طائرة خاصة، حتى لا يتأثر اللاعبون بمدة الرحلة التي تستغرق 8 ساعات.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17