الحكومة: المغرب يتبع معايير منظمة الصحة العالمية للتصدي لـكورونا

استقبال مالانغو بالمطار طمأن مسؤولي الرجاء

الرئيسية / رياضة / استقبال مالانغو بالمطار طمأن مسؤولي الرجاء

استقبال مالانغو بالمطار طمأن مسؤولي الرجاء

رياضة
فبراير.كوم 06 مارس 2020 - 09:42
A+ / A-

لقي مهاجم فريق الرجاء الرياضي بين مالانغو استقبال جيد في مطار كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية ” الزايير” سابقا، بحيث تلقى معاملة حسنة من قبل شرطة المطار، والموظفين الذين فضلوا إلتقاط صور تذكارية معه.

وكانت ادارة الرجاء متخوفة من تعرض اللاعب الكونغولي للعراقيل ومضايقات في مطار كينشاسا، بسبب خلافه مع فريقه السابق مازيمبي حول صفقة انتقاله الى البيت الأخضر، لكن المعاملة التي حضي بها طمأنت أعضاء النادي والطاقم التقني، خاصة ان الجميع يعتمد عليه للمساهمة في تحقيق العبور الى دور النصف النهائي.

وساهم حكم لجنة النزاعات التابعة للفيفا في تذويب الخلاف بين مالانغو وإدارة مازيمبي، بعدما ألزمت اللاعب بتأدية حوالي 300 ألف دولار لنادي مازيمبي كتعويض، بينما يبحث الرجاء عن تسوية ودية أخرى لطي الملف مع كاطومبي رئيس النادي الكونغولي.

وقال المهاجم مالانغو في تصريحات صحفية “لست نادماً على مغادرتي مازيمبي، أنا حاليا لاعب في صفوف الرجاء ويهمني أن أدافع عنه، ولم يعد يربطني شيء بمازيمبي لأن الأخير صار من الماضي وهذه هي سنة كرة القدم، لا أحد يستمر في مكانه أبد الدهر”.

ويخوض الرجاء مباراة قوية يوم غد السبت على الساعة الثانية زوالا، امام فريق مازيمبي في ملعب مدينة لوبومباتشي، لحساب إياب دور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17