استقبال مالانغو بالمطار طمأن مسؤولي الرجاء

نهضة بركان في مهمة صعبة بدون جمهور !

الرئيسية / رياضة / نهضة بركان في مهمة صعبة بدون جمهور !

نهضة بركان في مهمة صعبة بدون جمهور !

رياضة
فبراير.كوم 06 مارس 2020 - 10:11
A+ / A-

يخوض فريق نهضة بركان مباراة قوية وصعبة مساء يوم الأحد المقبل، امام فريق المصري البورسعيدي بالملعب البلدي، لحساب دور الربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وستكون هذه المواجهة صعبة بالنسبة للفريق البركان بعد تعادله في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما، بسبب غياب الجماهير التي تعتبر الدعامة الأساسية للفريق فوق ميدانه، نظرا للتشجيع الكبير التي تقوم به في المدرجات والذي يمنح للاعبين الحماس والتحفيز لتحقيق  الانتصارات.

فالمباريات بدون جمهور تفتقد للفرجة والإثارة لكون الحضور الجماهيري يعطي للمباراة إيقاع ومستوى مرتفع، مقارنة مع المباريات التي يغيب عنها الجمهور والتي تتحول لمباريات اعدادية أو ودية فقط.

بالرغم من هذا الخصاص إلا ان المدرب طارق الستكيوي وأصدقاء حدراف، سيعملون على التعامل مع المباراة بكل جدية ومسؤولية قصد الخروج ببطاقة العبور الى دور النصف النهائي، لاسيما ان الفريق البركاني يملك امتياز الهدفين خارج الميدان ويكفيه التعادل للعبور الى الدور المقبل.

كما سيخوض فريق حسنية اكادير بدوره مباراة الإياب أمام النصر الليبي في ملعب أدرار بأكادير، يوم الأحد المقبل بدون جمهور، لكن الفريق السوسي لديه تفوق كبير في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مما يجعل المباراة شكلية فقط، بعدما ضمن العبور لدور النصف النهائي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة والثقافة قد اتخذت قرارا بإجراء المباريات سواء الوطنية أو القارية، بدون حضور جماهيري بسبب تفشي فيروس الكورونا، الذي جعل العديد من الاتحادات الكروية في العالم باتخاذ اجراءات احترازية عبر إقامة المباريات بدون حضور جماهيري.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17