الرئيسية / رياضة / الحافيظي مهدد بالغياب عن مباراة الإسماعيلي

الحافيظي مهدد بالغياب عن مباراة الإسماعيلي

رياضة
elghazi 11 مارس 2020 - 14:47
A+ / A-

غاب اللاعب عبد الإله الحافيظي عن الحصص التدريبية لفريق الرجاء، الذي يستعد لخوض مباراة مصيرية أمام فريق الإسماعيلي المصري، يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس، لحساب دور النصف النهائي لمسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية.

ويعود سبب غياب الحافيظي عن التداريب الجماعية بسبب معاناه من إصابة على مستوى الفخذ، والتي منعته من إكمال المباراة الأخيرة للفريق أمام مازيمبي الكونغولي، لحساب دور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا، حيث من المرتقب ان يخضع مهاجم الرجاء لكشوفات طبية لتحديد درجة إصابته.

وخاض فريق الرجاء مباراة قوية أمام مازيمبي فوق أرضية اصطناعية بملعب مدينة لوبومباتشي، والذي قد يكون سببا في تعرض الحافيظي للإصابة بسبب صلابة الأرضية البلاستيكية للعشب الاصطناعي مقارنة مع مرونة تربة العشب الطبيعي، بحيث شكلت عائقا في تحركاته على مستوى الهجوم، كما تسببت في اصابة خقيقة للمهاجم ملانغو.

بالمقابل تمكن فريق الرجاء من استرجاع اللاعبين عمر بوطيب وعبد الرحيم الشاكير، اللذان غابا عن مباراة مازيمي الأخيرة في الكونغو، وقد تمكن من استعادة عافيتهما لكي يستعين المدرب السلامي بخدماتهما في المباراة المقبلة .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة