الرئيسية / بانوراما / عبيابة يُكرم الأطر النسائية بقطاع الشباب والرياضة

عبيابة يُكرم الأطر النسائية بقطاع الشباب والرياضة

تكريم نساء في مجال الرياضة
بانوراما
فاطمة الزهراء غالم 12 مارس 2020 - 09:45
A+ / A-

احتضن فضاء المنظر الجميل، مساء الأربعاء 11 مارس 2020، حفلا تكريميا تحت شعار ” الأطر النسائية بقطاع الشباب والرياضة..ريادة و تميز”، برئاسة وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الحسن عبيابة، وذلك احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

تكريم نساء في مجال الرياضة
تكريم نساء في مجال الرياضة

وثمن المسؤول الحكومي بالمناسبة، الإنجازات الهامة التي حققتها، ولاتزال، النساء العاملات بقطاع الشباب والرياضة، فضلا عن جهودهن ومساهماتهن النوعية في سبيل تطوير القطاع، وكذا انخراطهن الدائم في مختلف المشاريع والأوراش ذات الصلة بالمجالين الشبابي والرياضي على حد سواء.

الوزير عبيابة يكرم أطر نساء الشباب والرياضة
الوزير عبيابة يكرم أطر نساء الشباب والرياضة

كما أكد الوزير على حرص الوزارة على إيلاء النساء المغربيات مكانة لائقة بدورهن البارز في التنمية الشاملة ببلادنا، وذلك في إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى الارتقاء بدور المرأة في المجتمع.

وتميز هذا اليوم الاحتفالي بتنظيم معرض يضم باقة من المنتوجات الحرفية التي أبدعتها أنامل رائدات مؤسسات قطاع الشباب والرياضة، وكذا تنظيم وصلات رياضية وغنائية، إلى جانب توزيع هدايا رمزية لفائدة نساء القطاع.

كما تم، خلال هذا الحفل، تكريم العديد من الفعاليات النسائية  وعددهن 51 مكرمة، من المديريات المركزية والجهوية والتعاونيات، عرفانا وتقديرا لهن على المجهودات الجبارة المبذولة في سبيل الرقي بالقطاع.

وزير الرياضة الحسن عبيابة يكرم نساء القطاع
وزير الرياضة الحسن عبيابة يكرم نساء القطاع

هذا، وعرفت هذه الاحتفالية تكريم البطلات الرياضيات رباب شيدار، وأميمة بلحبيب، وخديجة مرضي، وأميمة البوشيشي، وندى الأعرج.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة