الرئيسية / رياضة / هذه هي خطة نادي الرجاء للفوز في المعركة ضد "كوفيد 19"

هذه هي خطة نادي الرجاء للفوز في المعركة ضد "كوفيد 19"

رياضة
فبراير.كوم 16 مارس 2020 - 18:12
A+ / A-

وضع  نادي الرجاء البيضاوي على صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، صورة  لتشكيلة من إحدى عشرة لاعب، كمساهمة من النادي في خطة التوعية والوقاية من وباء كورونا (كوفيد19).

وعلق نادي الرجاء على الصورة بالقول”اعتدنا خلال الأسابيع الماضية أن ننشر القائمة الأساسية للفريق قبل كل مباراة، والأحرى أن نقوم بذلك الآن كذلك، خاصة وأن الإنسانية تستعد لخوض المباراة ربما الأهم والأكثر مصيرية هذه السنة”. في إشارة للوباء الذي أودى بحياة المئات عبر العالم.

ولكسب هذه المعركة وحصر وباء كورونا من الانتشار، صمم النادي تشكيلة من أجل تعزيز حظوظنا من خلال الاستعانة بأفضل فريق ممكن لمحاربة كورونا.
في خطة الدفاع  المشددة وضع فريق الرجاء خمسة مدافعيين لمحاصرة تفشي الوباء، الدفاع الأيمن لقبه بـ”احترام مسافة متر واحد بين الأفراد”، والدفاع الثاني “غسل اليدين باستمرار”، ثم “التقيد الصارم بالتعليمات الرسمية”، و”تجنب الاقتناء بدافع الهلع”، والدفاع الخامس”تجنب السفر إلا عند اللزوم”.

وفي حراسة المرمى وضع الفريق، لاعب بعنوان “التضامن والتكافل” لحصر تفشي التشرد والفقرد بين العائلات المحدودة الدخل إضافة إلى ما قد يسببه الوباء بحد ذاته.

أما في الهجوم وضع النادي ثلاثة لاعبين، الأول “لا للمصافحة” والثاني بعنون “إن كنت تلميذا أو طالبا واصل التحصيل العلمي عن بعد”،  والمهاجم الثالث  لمنع انتشار الوباء هو “لا للتجمعات الاجتماعية” حسب نادي الفريق الأخضر.

أما في خطة الوسط، وضع النادي لاعبين، الأول هو “استخدام منديل لدى السعال أو العطس”، والثاني “ثني الكوع عند السعال أو العطس” في حالة عدم توفر منديل.

خطة فريق الرجاء لمواجهة تفشي فيروس كورونا
خطة فريق الرجاء لمواجهة تفشي فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة