الرئيسية / رياضة / حاليلوزيتش ولاعبو المنتخب يوجهون رسالة للمغاربة

حاليلوزيتش ولاعبو المنتخب يوجهون رسالة للمغاربة

رياضة
elghazi 18 مارس 2020 - 16:31
A+ / A-

وجه الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش رسالة إلى جمهور المنتخب الوطني وجميع مكونات الشعب المغربي، لاتباع نصائح وارشادات المصالح الطبية، والسلطات والبقاء في المنازل وعدم الخروج  للشارع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعرف تفشي فيروس “كوفيد19” ، قصد الوقاية وحماية الأهل والأقرباء.

بدوره دعا اللاعب الدولي نورالدين أمرابط  في فيديو نشره موقع الجامعة، جميع المغاربة  للبقاء في منازلهم عبر الحجر الصحي، واتباع نصائح الأطر الطبية لعدم التعرض لأي عدوى من فيروس “كورونا المستجد. مشددا على ضرورة التحلي بالوعي والحذر والوقاية . كما طالب بدر بانون لاعب المنتخب والرجاء الناس والمواطنين للإلتزام في البيوت واتباع نصائح السلطات، والعمل يد في يد بشكل تضامني حتى تمر هذه الظروف الصعبة التي تجتازها البلاد.

كما طالب الحارس الدولي منير المحمدي جميع المغاربة للبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة، مع ابتاع الارشادات الصحية والنصائح الطبية  قصد تجاوز المرحلة، بدوره دعا لاعب حسنية أكادير كريم بركاوي سكان جهة سوس وسائر المغاربة للتحلي بالمسؤولي واليقظة، وعدم الاستهتار واتباع الارشادات الطبية والمكوث في المنازل.

وقال يحيى جبران ” الكل يعلم العالم يمر من جائحة فيروس كورونا ، الشيء الذي يتطلب تتبع التعليمات والهيئات الطبية المختصة، وان شاء الله بتطبيق النصائح “.والتعليمات سوف نتجاوز هذه المحنة وتمر بخير

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة