الرئيسية / رياضة / الوداد يدعو الجميع للانخراط واحترام التدابير الوقائية

الوداد يدعو الجميع للانخراط واحترام التدابير الوقائية

صادم للوداديين: الوداد يبعد هؤلاء اللاعبين عن مواجهة الزمالك
رياضة
elghazi 20 مارس 2020 - 19:11
A+ / A-

أعلن نادي الوداد البيضاوي بكل مكوناته إدارة ولاعبين وأنصار، دعمه المطلق وانخراطه في التعبئة الوطنية الشاملة، والجهود التي تقوم بها السلطات العمومية ومختلف المؤسسات.

وأكد نادي الوداد استعداده لتقديم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها، تعزيز الجهود الرسمية المقدمة، داعيا جميع مكوناته للمزيد من التعبئة الشاملة، وحث الجميع للانخراط واحترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات الصحية.

وقال البيان “ندعو جميع مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه، للانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة، ودعوة الجميع إلى المساهمة المادية ءكل حسب قدرتهء في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي أحدثته بلادنا تحت اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا”.

وطالب النادي كل مكوناته للمساهمة في الصندوق الوطني لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد كل حسب قدرته، في الحساب المفتوح امام جميع المواطنين باسم “الصندوق الخاص لتدبير حائحة فيروس كورونا”.

وشدد النادي على ضرورة تلاحم مكونات الشعب المغربي بكل مسؤولية في مواجهة الوباء، والالتزام بالتوصيات والنصائح التي طالبت بها السلطات لأجل الحد من انتشار الفيروس.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة