الرئيسية / نبض المجتمع / ONEE يتخذ إجراءات لتيسير أمور زبنائه خلال حالة الطوارئ

ONEE يتخذ إجراءات لتيسير أمور زبنائه خلال حالة الطوارئ

نبض المجتمع
فبراير.كوم 24 مارس 2020 - 16:57
A+ / A-

على إثر التطورات الأخيرة المرتبطة بفيروس كوفيد 19، وفي إطار التدابير الوقائية المعتمدة على الصعيد الوطني من أجل مكافحة انتشار هذا الوباء، وضع المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ابتداء من 24 مارس، مجموعة من الإجراءات تهدف إلى لتيسير امور زبنائه والحد ما أمكن من تنقلاتهم إلى وكالات المكتب.

وأكد المكتب في بلاغ توصلت “فبراير” بنظير منه، أنه خلال فترة حالة الطوارئ الصحية، يعلن المكتب أن خدمات الكهرباء والماء الشروب لن تتوقف حيث أن الانقطاعات المبرمجة لصيانة الشبكات خلال هذه الفترة سوف تحصر في أعمال الصيانة الأساسية، مشيرا على أن فرق التدخل الدائم ستسهر على ضمان استمرارية التزويد بالكهرباء والماء الشروب في أحسن ظروف الجودة للخدمة.

كما اتخذ المكتب، خلال هذه الفترة، التدابير اللازمة من أجل الحد من تنقلات فرقه إلى نقط الاستهلاك، معلنا أن الوكالات التجارية للمكتب ونقاط استخلاص الفواتير وكذا نقاط شحن عدادات الكهرباء ذات الدفع المسبق ستستمر في مواصلة عملها خلال هذه الفترة بتقديم الخدمات الأساسية.

وفي هذا الصدد، وحرصا على حماية زبنائه وموظفيه في هذه الظروف الحالية الاستثنائية، اتخذ المكتب التدابير الاحترازية الضرورية من حيث النظافة والسلامة على مستوى وكالاته ونقاط استخلاص الفواتير وخصوصا حصر عدد الزبناء المتواجدين فيها في آن واحد في 5 زبناء.

كما أن المكتب يعطي الأولوية للتفاعلات عن بعد ويدعو زبنائه إلى اعتماد الخدمات المتوفرة عبر موقعه الإلكتروني.

ويذكر المكتب أخيرا أن جميع موظفيه معبؤون لضمان استمرارية الخدمة لفائدة المواطنين كما أنه سيساير توجيهات السلطات وسيواصل العمل كمؤسسة مسؤولة للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة