مستشار عبيابة يرد على مجاهد ويجرد "المجلس" من الصفة الدستورية

طلبة جامعة مولاي اسماعيل في مكناس يرفعون شعار " بقاو فداركوم"

الرئيسية / قصاصات / طلبة جامعة مولاي اسماعيل في مكناس يرفعون شعار " بقاو فداركوم"

طلبة جامعة مولاي اسماعيل في مكناس يرفعون شعار " بقاو فداركوم"

قصاصات
فبراير.كوم 25 مارس 2020 - 20:30
A+ / A-

في خطوة تحسيسية بخطر وباء ” كورونا “، أبدع طلبة ماستر ” القانون والأسرة ” بكلية الحقوق بجامعة مولاي اسماعيل في مكناس، وصلة تحسيسية بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية، لمنع تفشي فيروس كورونا، ومحاصرة بؤر انتشاره بمختلف جهات المملكة.

ورفع الطلبة، بتنسيق مع المؤطر الدكتور ادريس جويلل، شعار ” ابقاو فداركوم”، تعبيرا عن حجم مساندتهم للتوجيهات الصادرة عن السلطات المختصة، سواء على مستوى ضبط تحركات المواطنين، وإجبارهم على الامتثال لحالة الطوارئ الصحية، أو على مستوى دعم كل المبادرات الرامية إلى تجاوز هذه المحنة، حيث الانكباب متواصل لضمان سيرورة التعلم عن بعد في الحقل الجامعي.

ودعا طلبة القانون والأسرة عموم المغاربة إلى حماية أنفسهم وذويهم، والالتزام بشروط النظافة، فضلا عن اتخاذ كل ما من شأنه أن يجنب المواطنين خطر الإصابة بالوباء، انطلاقا من تنفيذ إجراء الحجر المنزلي، والتفاعل الإيجابي مع القرارات الحكومية التي تروم تطويق بؤر الوباء، في أفق القضاء النهائي على الفيروس.

مبادرة طلبة جامعة مولاي اسماعيل – ماستر الأسرة والقانون – تركت انطباعا إيجابيا في صفوف طلبة الجامعات المغربية، ومعهم الأطر التعليمية، وعموم الفاعلين التربويين، بالنظر إلى البعد التوعوي لمضمون المبادرة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17