نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية يومي الجمعة والسبت

فيروس كورونا: تدابير ذات طابع اجتماعي على مستوى إفران

الرئيسية / نبض المجتمع / فيروس كورونا: تدابير ذات طابع اجتماعي على مستوى إفران

فيروس كورونا: تدابير ذات طابع اجتماعي على مستوى إفران

نبض المجتمع
فبراير.كوم 27 مارس 2020 - 15:19
A+ / A-

تم اتخاذ عدة تدابير ذات طابع اجتماعي على مستوى اقليم إفران في إطار الجهود الرامية الى احتواء وباء فيروس كورونا المستجد وحماية صحة المواطنين.

وفي هذا الإطار، قرر المجلس الجماعي لأزرو تحويل 665 ألف درهم في الميزانية الجماعية نحو تقوية الجهود المبذولة في هذا الإطار.

وسيتم رصد هذه الاعتمادات التي كانت موجهة لدعم الجمعيات الرياضية والثقافية وتنقلات أعضاء المكتب، لاقتناء البذلات والمعدات والمعقمات المستخدمة في مواجهة انتشار الفيروس.

وفي إفران، أطلق المجلس البلدي بتعاون مع السلطات المحلية عملية لتوزيع المواد الغذائية لفائدة أزيد من 600 أسرة في وضعية هشاشة، بهدف حثها على المكوث في البيت.

وفي سياق روح التضامن والتعبئة، وضع أرباب الفنادق في إفران وأزرو غرفهم رهن اشارة الطواقم الطبية لمساعدتهم على إنجاز مهامهم.

وفي إطار دعم الأشخاص بدون مأوى، قامت المندوبية الإقليمية للتضامن والتنمية الاجتماعية والأسرة بعملية خاصة للتكفل بهؤلاء الأشخاص في مدينة أزرو.

ومكنت هذه العملية التي نفذت بتعاون مع السلطات الإقليمية لإفران، وبدعم من الجمعية الإقليمية للأعمال الاجتماعية والعمل الخيري بإفران، من إحصاء 36 شخصا تم إيواؤهم في دار الطالب بعين اللوح.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17