غالي: الكلوركين غير فعال وأتمنى ان لا ينحج دواء غيلياد ساينسز

الشمامي : صحة المواطنين أهم خسائر كرة القدم

الرئيسية / رياضة / الشمامي : صحة المواطنين أهم خسائر كرة القدم

الشمامي : صحة المواطنين أهم خسائر كرة القدم

رياضة
elghazi 28 مارس 2020 - 21:14
A+ / A-

أكد عبد الواحد الشمامي اللاعب الدولي السابق، على ان الظروف الحالية تقتضي عدم التفكير في الخسائر المالية للأندية، جراء توقف نشاط كرة القدم والبطولة الاحترافية، لأن الأهم في المرحلة الراهنة هي صحة المواطنين، معتبرا ان كرة القدم وسائر الأنواع الرياضية ليست لها أية أهمية في الفترة الحالية.

وأوضح الشمامي ان العالم بكامله تضرر جراء تفشي وباء فيروس كورونا، واقتصاد بلدان كبيرة، وتم تجميد العديد من الأنشطة والدوريات العالمية للحفاظ على حياة الناس وحمايتهم، مبرزا ان الرياضة تظل جزء من الاقتصاد لكن الأضرار المادية التي لحقت بها، تظل ضئيلة مقارنة مع الميادين الأخرى.

وبخصوص تداريب لاعبي فريق الجيش الملكي وحياتهم في الحجر الصحي، كشف الشمامي عن خضوع اللاعبين لبرنامج تدريبي خاص في منازلهم، بتنسيق مع الطاقم التقني للفريق والطبي، حتى يتمكنوا من الحفاظ على لياقتهم البدنية ويتجنبوا الزيادة في الوزن.

وتابع ان الهدف من البرامج المنزلية للاعبين حتى يكونوا جاهزين للعودة للتداريب الجماعية، بعد نهاية فترة الطوارئ الصحية وعودة حياة المغاربة لطبيعتها، مشددا على ضرورة الالتزام بالاحتياطات الوقائية وعدم مغادرة المنازل.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17