في زمن كورونا.. ميريام فارس خائفة من الاكتئاب وغير موهوبة بالطهي

إيناس عز الدين تتعرض لهجوم شديد بعد ثبوت عدم إصابتها بكورونا

الرئيسية / بيبل / إيناس عز الدين تتعرض لهجوم شديد بعد ثبوت عدم إصابتها بكورونا

إيناس عز الدين تتعرض لهجوم شديد بعد ثبوت عدم إصابتها بكورونا

بيبل
فبراير.كوم 02 أبريل 2020 - 11:40
A+ / A-

تعرضت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، لهجوم شرس، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد الفيديو الذي عرضته على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي يظهر فيه وجود برص في مستشفى “إمبابة” للعزل الطبي في القاهرة.

وزاد الهجوم على الفنانة المصرية بعد ظهور نتيجة تحليل كوفيد 19، والذي كان سلبيا، مؤكدا خلوها من المرض، رغم أنها أكدت عبر صفحتها انها مصابة بالفيروس، وأن ذلك حدث أثناء عودتها من رحلة إلي المغرب.

وكشفت  عز الدين، حينها أنه كان علي متن الطائرة أحد المصابين، وتواصل معها وكيل وزارة الصحة المصرية وأرسل لها سيارة اسعاف نقلتها لمستشفي العزل ، ومن هناك عرضت فيديو يوضح تدني مستوي النظافة والاهتمام في المستشفي، رغم انها درجة ممتازة حيث دفعت أموال مقابل اقامتها، ولم تكن الاقامة بالمجان، متسائلة عن مستوي القسم المجاني، اذا كان القسم المتميز بهذا المستوي.

بعد ذلك ظهرت نتبجة التحليل سلبية ، مما جعل البعض يتهمها بمحاولة اابحث عن الشهرة من خلال بلبلة الناس وادعائها الإصابة، والبعض الآخر قال إن ما فعلته هو خطة ممنهجة للإساءة لسمعة مصر أمام دول العالم، خاصة أن وسائل الإعلام العالمية تداولت الفيديو.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17